المزيد من الأخبار






شاهدوا.. تدخل بطولي لمهاجر مغربي ينقذ طبيبة إيطالية من عملية اغتيال خطيرة


شاهدوا.. تدخل بطولي لمهاجر مغربي ينقذ طبيبة إيطالية من عملية اغتيال خطيرة
ناظورسيتي: متابعة

قام مهاجر مغربي بمدينة كروطوني زوال الثلاثاء بإنقاذ طبيبة إيطالية من موت محقق بعد تعرضها لعملية اغتيال من قبل أحد الأشخاص المحليين أمام مدخل مستشفى المدينة، وذلك حسب ما ذكره موقع مغاربة ايطاليا.

وقالت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن الطبيبة كارميلا كاليندرو العاملة بمستشفى سان جوفاني دي ديو بمدينة كروطوني تعرضت لأسباب ما تزال رهن التحقيق لعملية اغتيال على يد خمسيني إيطالي من السكان المحليين بعدما انقض عليها أمام مدخل المستشفى موجها إليها بعض الطعنات ببرغي (تورنوفيس) كادت أن تودي بحياتها لولا تدخل مهاجر مغربي يدعى مصطفى العودي يقيم بنواحي المدينة منذ عشرات السنين أب لثلاثة أطفال ويعمل كبائع متجول بالمنطقة.

ونقل ذات المصدر عن المهاجر المغربي أنه لم يتمالك نفسه بعدما سمح صرخات استغاثة الضحية وأنه تدخل مباشرة لإيقاف الجاني الذي حاول الهروب بعدما قام بدفعه إلا انه سرعان ما أدركه ليسقطه أرضا ويقوم بشل حركته بمساعدة شخص آخر إلى حين حضور عناصر الأمن.

هذا وسارعت العديد من الاوساط ابتداء من عناصر الأمن وزملاء الطبيبة الضحية للثناء على السلوك البطولي للمهاجر المغربي، بينما اكتفى هذا الأخير بالقول "لم أقم إلا بالواجب، أو بالأحرى أن يقوم به الجميع فلم يكن ممكنا ترك الدكتورة في حالة الخطر دون أن أتدخل".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح