المزيد من الأخبار






شاهدوا..تأهل المنتخب المغربي يخرج ساكنة الدريوش للاحتفال في الشوارع


شاهدوا..تأهل المنتخب المغربي يخرج ساكنة الدريوش للاحتفال في الشوارع
ناظورسيتي: من الدريوش

عرفت مدينة الدريوش، ليلة الثلاثاء، 25 يناير الجاري، أجواء احتفالية عبر فيها سكان المدينة بكل عفوية عن سعادتهم بالانتصار الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره مالاوي بهدفين لواحد.

وانطلق موكب للسيارات ومسيرة سيرا على الأقدام، مباشرة بعد نهاية المقابلة، ردد المشاركون فيها أهازيج أعربوا من خلالها عن فرحتهم بهذا الفوز الذي أهل أسود الأطلس إلى الدور القادم من بطولة كأس إفريقيا للأمم.

وأكد المتحفون بهذا الانتصار، أنهم سيواصلون تشجيع المنتخب المغربي في المباراة القادمة التي ستجمعه بمصر أو الكوت ديفوار، آملين بأن تكون هذه البطولة فأل خير على الكتيبة الوطنية وتعود إلى الوطن وبيدها كأس البطولة.


وتأهل المنتخب الوطني المغربي، مساء الثلاثاء 25 يناير الجاري، إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بدولة الكاميرون، بعد انتصاره على منتخب مالاوي بهدفين مقابل واحد.

وتفوق المنتخب المغربي، في وقت كان منهزما بهدف لصفر إثر هدف مفاجئ سجله مهاجم مالاوي في الدقيقة السابعة من اللقاء إثر تسديدة قوية من وسط الميدان أسكنها في شباك الحارس ياسين بونو.

وسجل يوسف النصيري هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 70، سجل أشرف حكيمي هدف الانتصار، عن طريق كرة ثابتة نفذها بنجاح وبطريقة احترافية.

وبالإضافة إلى هدفي الانتصار، أهدر المنتخب الوطني المغربي الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، من بينها ثلاث فرص حقيقية حالت العارض دون هز شباك مالاوي.

وعقب نهاية المقابلة، منحت الجهة المنظمة، لقب أحسن لاعب في المباراة لأشرف حكيمي، الذي أبان عن علو كعبه بعد تسجيله لهدف شبيه بالذي أحرزه في المباراة الماضية مع الغابون، من خلال كرة ثابتة أسكنها في شباك ماولاي بطريقة احترافية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح