المزيد من الأخبار






شاهدوا.. بصوت عذب عبد الرزاق حمد الله يرتل القرآن


ناظورسيتي: متابعة

أظهر مقطع فيديو على أنستغرام، اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد السعودي، وهو يقوم بتلاوة القرآن الكريم.

ويظهر المقطع المنتشر في وسائل للتواصل الاجتماعي، حمدالله يتلو سورة الكهف، بصوته، المقطع الذي لقي تفاعلا واسعا.

ويتواصل سطوع النجم المغربي، الدولي عبد الرزاق حمد الله، مع فريقه نادي الاتحاد السعودي، عبر تسجيله لهاتريك، يوم السبت 26 فبراير الماضي، خلال مباراته في مواجهة الأهلي، وذلك على أرضية ميدان الأمير عبد الله، برسم الجولة الـ 22 من الدوري السعودي.


هذا، وتمكن اللاعب عبد الرزاق حمد الله من تسجيل “هاتريك ” (ثلاثية) في المباراة، في الدقائق 7،21، و91 من عمر المقابلة، حيث قدم عرضا قــويا ينضاف لسلسلة العروض اللافتة للنجم المغربي الذي بات نجم الدوري السعودي مع النمور.

وسبق وأن ارتدى اللاعب الدولي المغربي حمد الله زي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في تسجيله على انستغرام لتكذيب تصريحات وحيد خاليلوزيتش، الذي قال بأنه اتصل به قبل مدة.

وفي توضيح منه، دوَّن حمد الله قائلا: "للتوضيح ما عمرو كان شي اتصال بيني وبين المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش" ونفى أن يكون أحد من أفراد الطاقم التدريبي أو الفني للمنتخب قد اتصل به.

وكان مدرب أسود الأطلس البوسني وحيد قاد قال في ندوة الرباط التي أعقبت فشله في ربع نهائي كأس أمم افريقيا (الكاميرون 2021) بأنه قد اتصل باللاعب حمد الله، لكنه اشترط عليه أن يكون لاعبا أساسيا في تشكيلة المنتخب، وقال أيضا بأنه لن يكرر الاتصال به وبأنه يفضل كلا من أيوب الكعبي وريان مايي على حمد الله.

وأضاف وحيد قائلا: "أنا شخصياً لا أحتاج إلى حمد الله لأنه لا يملك مكاناً في القائمة نظراً لوجود لاعبين أفضل منه مثل أيوب الكعبي ويوسف النصيري، وبالإضافة إلى ذلك عبد الرزاق سلوكه غير جيد ويؤثر سلبياً على المجموعة بشهادة مجموعة من زملائه في المنتخب".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح