المزيد من الأخبار






شاهدوا.. باشا يزلزل الفايسبوك بعد نشره غسيل مجلس جماعي


شاهدوا.. باشا يزلزل الفايسبوك بعد نشره غسيل مجلس جماعي
ناظورسيتي: جابر الزكاني

في فيديو انتشر كالنار في الهشيم، تناقله مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي، طيلة اليومين الماضيين، ظهر باشا مدينة الفقيه بن صالح، خلال حضوره لدورة استثنائية عقدها المجلس الجماعي للمدينة، حيث تدخل الباشا بكلمة مؤثرة بدا فيها الصدق والوطنية والغيرة على المدينة، ما جعل جميع ناقلي الفيديو يعلقون بعبارات التمنيوالفخر، آملين أن يعتلي وظائف السلطات رجال مثل بطل الفديو.

ولمح باشا مدينة الفقيه بن صالح عن مجموعة من الاختلالات التي يعرفها المجلس الجماعي، حيث انفجر ممثل السلطة المحلية، بحر الأسبوع الماضي، في وجه أعضاء ومستشاري المجلس، ومنهم 19 مستشارا جماعيا منشقين عن المجلس ممن قاطعوا أشغال الدورة الأخيرة، كاشفا النقاب عن الصراعات التي يعرفها المجلس والتي لا تخدم ساكنة الجماعة.

ووجه الباشا انتقاداته بحرقة للمنتخبينـ في الوقت الذي سكت الجميع بما فيهم رئيس الجماعة، داعيا الجميع للتقرب من المواطنين ومحذرا من انقطاع حبل الود معهم، والفرقة بين المجلس والشباب الذين يكترون مركبا ثقافيا رياضيا من المفروض ألا يرصد له المجلس قرارات جبائية بالدفع.


وشدد الباشا على ضرورة الاستثمار في الإنسان والشباب عوض تركهم بدزن مرافق، وخوض السياسة بعيدا عن هموم المواطنين.

وعلق كثيرون على فيديو الباشا، الذي قل نظير كلامه العلني، وعلى انفجاره الموصوق بـ "المثالي" لرجل السلطة الغيور على وطنه مهما كانت الجماعة التي يعمل بها بعيدة عن مسقط رأسه، -علقوا- قائلين " خاصني شي 100 باشا من هاد النوع نتقدموا ألف سنة للقدام"، مهيبين بدور السلطات في الرقابة على أي خروقات أو تهاون في التنمية بشتى مدن المملكة.

ودعا الباشا إلى الانكباب على حل مشاكل المواطنين الذين صوتوا عليهم، بعدما واجههم بعبارات «راه ساكنة الفقيه بن صالح فقدات الثقة في منتخبي المجلس الجماعي»، كما عاتبهم على الغيابات المتكررة في المناسبات الرسمية، منها الخطابات الملكية والمناسبات الثقافية والوطنية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح