المزيد من الأخبار






شاهدوا.. النصيري يهدي هدفا ثمينا لإشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي


شاهدوا.. النصيري يهدي هدفا ثمينا لإشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي
ناظورسيتي: متابعة

أهدى مهاجم المنتخب الوطني المغربي، يوسف النصيري، هدفا ثمينا لفريقه الإسباني إشبيلية، في مباراة الذهاب التي جمعت الأخير بنادي يوفونتوس الإيطالي برسم نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتمكن النصيري من تسجيل هدف السبق لنادي إشبيلية، في الدقيقة 26 من المباراة، مستغلا تمركزه الجيد في مربع العمليات، مساهما بذلك بمنح الامتياز لفريقه إلى غاية الدقيقة 97 لحظة تسجيل أصحاب الأرض لهدف التعادل.

ويبعد المهاجم المغربي يوسف النصيري، بهدفين عن الـ 20 هدفاً التي وعد بتحقيقها في شهر يناير الماضي، عندما قرر رفض جميع العروض التي جاءته واختار الاستمرار في صفوف الفريق الأندلسي.


وحسب تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مهاجم منتخب "أسود الأطلس" واجه في تورينو تحدياً من نوع خاص، وهو تسجيل هدف لم يصل له أي لاعب من إشبيلية سابقاً في ملعب يوفنتوس الجديد.

وذكرت شبكة "ESPN" أن النصيري سجل 16 هدفًا في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023 الجاري، لافتة إلى أن هذا هو نفس عدد الأهداف التي سجلها الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

فيما قالت شبكة "سكواكا" إن الفريق الأندلسي سجل 9 أهداف هذا الموسم بالدوري الأوروبي، مشيرة إلى أن جميع لاعبي إشبيلية باستثناء النصيري سجلوا 5 أهداف، في مقابل أن القناص المغربي أحرز 4 أهداف منفردًا.

وتنتظر نادي إشبيلية مباراة الإياب، حيث سيتقبل الأسبوع القادم فريق يوفنتوس، من أجل حسم تأهله إلى نهائي الدوري الأوروبي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح