المزيد من الأخبار






شاهدوا.. النجمة الريفية نوميديا المرابط تغني بالزي المغربي في فيديو كليب هولندي


شاهدوا.. النجمة الريفية نوميديا المرابط تغني بالزي المغربي في فيديو كليب هولندي
ناظورسيتي :

تواصل النجمة الريفية المتألقة بالديار الهولندية، نوميديا المرابط، في إبراز وفرض نجوميتها، من خلال أعمالها الغنائية المتميزة التي تلقى متابعة وإقبالا كبيرين في هولندا وأوروبا.

آخر أعمال النجمة نوميديا، إصدارها لفيديو كليب من الفيلم الهولندي "الزفاف المغربي" والذي شاركت في بطولته، رفقة مجموعة من الممثلين الهولنديين.

وقد ظهرت نوميديا سليلة مدينة الحسيمة، خلال الفيديو كليب، الذي تم تصويره بمدينة طريفة الإسبانية، بالزي التقليدي المغربي، وبأسلوب غنائي شبابي، ألفها بها جمهورها الكبير.


وتعتبر نوميديا من الوجوه الغنائية الشابة التي شقت طريقها بثبات في الديار الأوروبية، وسبق لها أن قدمت مجموعة من الأغاني والكليبات التي لاقت متابعة كبيرة حتى بالمغرب.

وسبق وأن تمكّنت نوميديا من انتزاع جائزة افضل مغنية في هولندا، في ختام منافسة "شرسة" من مجموعة من المغنّين المعروفين في الأراضي المنخفضة.

وقطفت نوميديا، التي يتحدّر والداها من كل من الناظور والحسيمة، بهذا التتويج المستحَقّ، ثمار عمل فني متواصل، توّجته بإصدار مجموعة من الأغاني والفيديو كليبات التي حلّفت صدى طيبا وحظيت بإقبال واسع سواء في هولندا أو في أوروبا.

وتؤدّي نوميديا المرابط، التي سبق لها أن كانت إحدى نجمات برنامج "ذا فويس كيدْز" في هولندا، أغانيها باللغتين الأمازيغية والهولندية، كما شاركت في إحياء مجموعة من السهرات الفنية في أوروبا وفي المغرب.

وتعد أبرز محطة في مشوار نوميديا الفني يوم غنّت بالأمازيغية والهولندية، أمام ملكة هولندا، بياتريكس، ورئيس الوزراء الهولندي، وعمدة روتردام، الناظوري أحمد بوطالب.




18d7df59876aaaeaf.jpg

22822b2677bd6bc09.jpg

3011efc59f0026388.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح