المزيد من الأخبار






شاهدوا.. النجم الريفي حكيم زياش يقود نادي "تشيلسي" إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي


 شاهدوا.. النجم الريفي حكيم زياش يقود نادي "تشيلسي" إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
ناظورسيتي : متابعة

تمكن الدولي المغربي، حكيم زياش، اليوم السبت 17 أبريل الجاري، من قيادة نادي "تشيلسي" للفوز على نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي، والتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك ضمن المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ويمبلي" بلندن.

وسجل زياش هدف الفوز لنادي "تشيلسي" بعد أن دخل المباراة كلاعب أساسي، وسجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد تمريرة حاسمة من زميله الدولي الألماني "تيمو فيرنر".

يذكر أن هذا الهدف الحامس، يعتبر الخامس لحكيم زياش بقميص نادي "تشيلسي" خلال الموسم الحالي، بعدما سبق له أن سجل هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهدفين في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب تسجيله لهدف في كأس الإتحاد الإنجليزي في وقت سابق.

إلى ذلك، سيلتقي نادي "تشيلسي" في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، مع الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع "ليستر سيتي" و "ساوثهامبتون" غدا الأحد على أرضية ملعب "ويمبلي" شمال غرب العاصمة الإنجليزية لندن.


حري بالذكر أن حكيم زياش يعيش وضعا مقلقلا مع ناديه، حيث ترغب إدارة "تشيلسي" الانجليزي في إعارة زياش، إلى نادي "إشبيلية" الاسباني، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر إعلامية أن نادي "تشيلسي" يستعد للدخول في صراع مع نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، من أجل التعاقد مع نجم إشبيلية "جول كوندي"، مقابل التضحية بالنجم المغربي حكيم زياش.

وأوضحت المصادر ذاتها إلى أن نادي "تشيلسي" مهتم بخدمات المدافع الفرنسي الواعد، لدرجة جعلته مستعدا للتضحية بخدمات حكيم زياش بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة.

وكان زياش قد ضل لفترة حبيس كراسي الاحتياط، ولا يشارك إلا في دقائق معدودات منذ تولي الألماني "توماس توخيل" مهمة الإشراف على تدريب نادي "تشيلسي" خلفا للانجليزي "فرانك لامبارد" الذي كان وراء استقدام زياش من نادي "أياكس أمستردام" الهولندي في صفقة بلغت 40 مليون يورو.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح