المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الملك يوشح موظفين وأطر تعليم في الدريوش بأوسمة ملكية


ناظورسيتي: من الدريوش

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم الدريوش، صباح اليوم الجمعة 18 فبراير الجاري، حفل توشيح عدد من أطرها وموظفيها بالإقليم، والمنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة، مصحوبة ببراءتها، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2021.

وترأس الحفل، المدير الإقليمي للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة إبراهيم أغوفي، بحضور رؤساء المصالح بالمديرية وأسرة التربية الوطنية بالإقليم وعدد من رجال ونساء التعليم، إلى جانب أسر وزملاء الموشحين، والبالغ عددهم 5 أطر.

وبخصوص الموشحين، فيتعلق الأمر بكل من الأستاذ محمد بوبنزر، مفتش التوجيه التربوي، والأستاذ خالد عزوزي، موظف بالمديرية، والأستاذ ناجب طائف، مساعد تقني، والأستاذ الحسين أعراب، أستاذ التعليم الابتدائي، والأستاذ مجاهد العبادي، مسير مصالح المادية والمالية بإعدادية مولاي يوسف، ليختتم الحفل برفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله.


وعلى هامش ذات الحفل، صرح إبراهيم أغوفي، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم الدريوش، لـ "ناظورسيتي" بأنه يحيي الموشحين من أطر التعليم ذاكرا كل واحد باسمه، ووظيفته، مهنأ إياهم على الثقة الملكية.

من جهتهم أعرب بعض الموشحين، ومن ضمنهم مجاهد العبادي، وخالد عزوزي، في تصريح لهم خصوا به "ناظورسيتي" عن امتنانهم لصاحب الجلالة على الأوسمة، وكل من ساهم من بعيد أو من قريب في تزكيتهم لشرف نيل الأوسمة من عامل الإقليم ومدير الأكاديمية، داعين الله بالصحة موفورها والعافية لملك البلاد.

وفي نهاية العام 2019، ترأس السيد سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يومها، بالمقر الرئيس للوزارة بالرباط، مراسم حفل توزيع الأوسمة الملكية الشريفة التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على مجموعة من موظّفي الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لتربّعه على عرْش أسلافه الميامين.

وعكست هذه الالتفاتة المولوية الكريمة اهتمامَ جلالته وعنايته بنساء ورجال التعليم من أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان، والذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبّعهم برُوح الاستقامة والنزاهة وحُسن الخلق.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح