المزيد من الأخبار






شاهدوا.. المصارع ريكو يرقص على أنغام ريفية


شاهدوا.. المصارع ريكو يرقص على أنغام ريفية
ناظورسيتي: متابعة

على إيقاع أغاني مغربية، رقص الرياضي الملاكم الهولندي ريكو فيرهوفن، صباح اليوم السبت 21 ماي الجاري، وهو حاضر لحفل أحد أصدقائه "لعرج" ابن الناظور المغربي في هولندا، إذ جذبت رقصته دهشة الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن صفحة ريكو فيرهوفن من على منصة “أنستغرام”، فيديو يوثق للحظات من الحفل المغربي، يظهر المصارع أثناء استمتاعه ورقصه على إيقاع الركادة، وأنغام أغنية "وا خود الزين".

ويُشهد لريكو، بهزيمته للبطل العالمي المغربي بدر هاري، حيث تسببت خيبة أمل كبيرة تعرض لها البطل بدر هاري، والإصابة التي منعته من مواصلة نزاله الثأري ضد خصمه الهولندي ريكو فيرهوفين، على الحلبة في سلسلة "Glory" العالمية.


ورغم الأداء الجيد الذي قدمه أثناء النزال في متم 2021، إلا أن الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم في الجولة الثالثة، عجلت بهزيمته مرة أخرى أمام منافسه ريكو.

وحضر مع ريكو فيرهوفن، حفل الزفاف الخاص بالملاكم المغربي الناظوري أسامة لعرج الذي أقيم بمدينة أمستردام الهولندية، اليوم السبت 21 ماي الجاري، عدد من الرياضيين المغاربة والأجانب المعروفين، من بينهم الروماني بيجامان أديغبي، والمدرب الهولندي ريكي فان دايك، ومصمم الرقصات العالمي تيمور ستيفنس.

وقدم ريكو لصديقه الريفي المغربي، تهانيه بمناسبة زواجه، إذ نشر مقطع فيديو وأرفقه بتعليق: “لا شيء يظاهي حفلا مغربيا.. مبروك صديقي، مساعدي وأخي أسامة لعرج وزوجته. يا له من حفل".

مشاركة إلكترونية لريكو فيرهوفن تمكنت من حصد إعجاب أزيد من 44 ألف متابعا، وأزيد من 1400 تعليق؛ أغلبها لشخصيات رياضية شهيرة.

المصارع ريكو نسج علاقات قوية مع زملائه الرياضيين المغاربة، خصوصا القاطنين بهولندا.

جدير بالذكر بأن ريكو فيرهوفن (33 سنة)، يعد من بين أبرز الرياضيين في العالم على مستوى مسابقات “كيك بوكسينغ”، حيث يحتل المرتبة الأولى في تصنيف منظمة “غلوري” في الوزن الثقيل، متفوقا بذلك على المغربيين جمال بن صديق وبدر هاري.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح