المزيد من الأخبار






شاهدوا الفيديو.. طالبة ريفية تحرج بن كيران وتطالبه بالإستقالة


شاهدوا الفيديو.. طالبة ريفية تحرج بن كيران وتطالبه بالإستقالة
ناظورسيتي: متابعة

فاجأت طالبة ريفية بالمعهد العالي للإعلام والاتصال، رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، حين سألته إن كان فكر يومًا في الإستقالة أمام خطاباته المتكررة حول عدم إمتلاكه كل الصلاحيات بل وفشله في إصلاح بعض القطاعات.

وأضافت الطالبة المنحدرة من بني بوعياش القصية عن مدينة الحسيمة بحوالي 18 كلمترا، في سؤالها لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، أنه يركز دائما في خطاباته على عدم إمتلاكه لكل الصلاحيات، والأكثر من ذلك أنه يتحسر لذات السبب”، وتابعت مردفة ” لو تدرون السيد بنكيران كم من القضايا تشغلنا ولا ندري ما منتهاها”.

وسام الحنكاري الطالبة الريفية، أبرزت في تدخلها خلال لقاء عقده رئيس الحكومة مع طلبة ذات المعهد، مطلع هذا الأسبوع قولها ” ألا تتفق معي في قول الرسول (صلى الله عله وسلم) رحم الله عبدا عمل عملا فأتقنه، إن كنت السيد عبد الإله بنكيران غير متقن لعملك فلماذا لا تستقيل؟”.

عبد الإله بنكيران خلال جوابه على تساؤلات طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال، تطرق لمداخلة وسام الحنكاري، الطالبة الريفية، مهنئا إياها على صوتها، ومشبها الطالبة بأنها مثل مذيعة بقناة البي بي سي، طالبا منها أن تتقن كلامها.

وأضاف رئيس الحكومة، مؤكدا للطالبة أنه لا يتحسر على أي شيء، وذلك ردا على سؤالها أنه يتحسر على صلاحياته التي يفقدها كرئيس للحكومة، قائلا ” قلت بأنني أتحسر على صلاحياتي، أنا لا أتحس.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح