المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الدولي الريفي يوسف المختاري يؤطر عشرات المتدربين في أبجديات كرة القدم بالناظور


شاهدوا.. الدولي الريفي يوسف المختاري يؤطر عشرات المتدربين في أبجديات كرة القدم بالناظور
ناظورسيتي: محمد العبوسي

استفاد أكثر من 50 ممارس وممارسة ضمن مدرسة طارق لكرة القدم من تمارين رياضية تدريبية على أرضية ملعب شباب الخير لعراصي بالناظور وذلك تحت إشراف نجم المنتخب المغربي سابقا وهداف كاس إفريقيا سنة 2004 ” يوسف المختاري “.

وتدخل هذه الدورة في إطار المجهود الذي تبذله الإدارة التقنية لمدرسة “طارق ” من أجل ضمان التكوين الجيد للممارسين سواء من الناحية التقنية ومن الناحية الأخلاقية والمعرفية لمختلف اللاعبين. وكذا الوقوف على التجربة الكبيرة العالمية التي يتمتع بها ” المختاري” في ميدان التدريب قصد الاستفادة منها .

الدورة التي نظمت بملعب شباب الخير لعراصي عرفت حضور اللاعبين الممارسين ضمن فئات الكتاكيت، الصغار، الفتيان، والشبان ( إناث ، ذكور ) ومؤطريهم، وذلك قصد تعريفهم بالقانون المنظم للمنافسات وأهمية احترامه من أجل ضمان ممارسة سليمة داخل وخارج رقعة التباري تحت إشراف “المختاري” .

وعرفت الدورة التكوينية توزيع شواهد الدورة التكوينية بحضور رئيس المدرسة ” طارق هرواش ” و أطر المدرسة إَضافة إلى وجوه رياضية و جمعوية أثثت للحدث البارز الذي تواصل من خلاله مدرسة طارق التحدي والأنشطة الهادفة نحو تحقيق التميز الذي يطبعها منذ انطلاقتها .


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح