المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الدرك الملكي يعتقل مبحوث عنه بعد محاصرته داخل عمارة سكنية وسط الدريوش


شاهدوا.. الدرك الملكي يعتقل مبحوث عنه بعد محاصرته داخل عمارة سكنية وسط الدريوش
ناظورسيتي : متابعة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، عشية أمس السبت 2 يوليوز الجاري، من اعتقال مبحوث عنه، في قضايا الاتجار بالبشر والهجرة السرية والنصب والاحتيال على عدد من أبناء الإقليم الحالمين بالهجرة للديار الأوروبية.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقال المعني بالأمر بعد مطاردته داخل شوارع وأزقة حي "البام" وسط مدينة الدريوش، ليقوم بالدخول لإحدى العمارات السكنية للاختباء بها، حيث تمت محاصرته داخلها، بعد أن حضرت تعزيزات أمنية على وجه السرعة، يتقدمها قائد المركز الترابي.

وجرى نقل المبحوث عنه، البالغ من العمر حوالي 35 سنة، وينحدر من إحدى الجماعات الساحلية بالإقليم، صوب مقر المركز الترابي بعد اعتقاله، حيث تبين بعد تنقيطه أنه موضوع مذكرة بحث من طرف المركز الترابي للدرك الملكي لبن الطيب.


إلى ذلك، كشفت التحقيقات الأولية أن الموقوف وهو من ذوي السوابق القضائية، اعترف بعد محاصرته بعدد من الأدلة بانتمائه لشبكة تنشط في الهجرة السرية والاتجار في البشر، والنصب على عدد من الشباب في مبالغ مالية مهمة.

وقد قامت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش بتسليم الموقوف تحت حراسة أمنية مشددة لنضيرتها بالمركز الترابي لبن الطيب، والتي تتوفر على شكايات تقدم بها عدد من ضحاياه، وسبق وأن حررت مذكرة بحث وطنية في حقه.

وجرى الاحتفاظ بالمتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه عناصر الضابطة القضائية لدرك بن الطيب، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع أنشطة الموقوف ومدى انتمائه لشبكة مختصة في الاتجار بالبشر والهجرة السرية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح