المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الجماهير المغربية تطالب برحيل "خاليلوزيتش" بعد هزيمة أسود الأطلس بثلاثة أهداف


شاهدوا.. الجماهير المغربية تطالب برحيل "خاليلوزيتش" بعد هزيمة أسود الأطلس بثلاثة أهداف
ناظورسيتي: متابعة

طالبت جماهير مغربية في أمريكا، برحيل المدرب المغربي وحيد خاليلوزيتش، إثر هزيمة أسود الأطلس ليلة أمس بـ 3 أهداف لصفر ضد الولايات المتحدة الامريكية.

وهتفت مجموعة من الجماهير المغاربية بشعار "وحيد سير فحالك المنتخب ماشي ديالك".

أثارت هزيمة المنتخب المغربي في الساعات الأولى من يوم الخميس أمام الولايات المتحدة في مباراة دولية ودية أجريت على أرضية ملعب TQL بسينسيناتي، غضب الجماهير المغربية.

آداء الأسود الباهت وغير المقنع أثار مخاوف الجماهير المغربية من تقديم عروض كارثية في المونديال والخروج "بفضيحة" على حد تعبيرهم.


وأمام نجاحات بعض المدربين الوطنيين على المستوى المحلي و القاري، خصوصا بعد نشوة تحقيق نادي الوداد الرياضي لقب عصبة أبطال أفريقيا، تحت قيادة مدربه وليد الركراكي، بإمكانيات متواضعة مقارنة مع المنافسين، تعالت بعض الأصوات المطالبة بإقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش وتعويضه بالإطار الوطني وليد الركراكي الذي أثبت كفاءته حسب ذات المشجعين.

وفي الجهة المقابلة دافع قسم آخر عن وحيد، وقالوا أن النتائج في المباريات الودية ليست مؤشرا على أي شيء، فهناك أبطال عالم هزموا بثلاثيات قبل كأس العالم بأيام، ثم فازوا باللقب. وأضاف أحد المشجعين، أن المباريات الودية هي اختبارات يجب الخروج منها بالعبر والاستفادة من المؤشرات التي تقدمها.

هذا وكان المنتخب المغربي قد انهزم أمام نظيره الأمريكي بثلاثية نظيفة. وتميز اللقاء بعدم التجانس والتفاهم بين لاعبي خط الوسط، وعقم هجومي وعجز عن ترجمة أنصاف الفرص إلى أهداف.

كما ظهر بعض اللاعبين بأداء غير مقنع جعل الجماهير تعيد طرح السؤال عن بعض خيارات المدرب وأماكن توظيفها على رقعة الملعب.

وتدخل المباراة أمام الولايات المتحدة الأمريكية ضمن إطار استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، إذ ينتظر أن يواجه المنتخب المغربي في البطولة نظراءه البلجيكي، الكرواتي، والكندي في المجموعة السادسة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح