المزيد من الأخبار






شاهدوا.. "التبوريشة" تعليق حماسي لــ "بين سبورت" عن استقبال أسود الأطلس


شاهدوا.. "التبوريشة" تعليق حماسي لــ "بين سبورت" عن استقبال أسود الأطلس
ناظورسيتي: متابعة

خصصت قناة "بين سبورت" القطرية بدورها، تغطية خاصة لمختلف مراسم الاستقبال التاريخي للمنتخب المغربي بالعاصمة الرباط، إذ واكبت الأخيرة مظاهر الإستقبال الشعبي والملكي الحافل الذي خصصه المغرب لـ"أسود الأطلس" بتعليق حماسي.

وانبهرت القناة عبر معلقها من حفاوة الاستقبال الذي جعل العاصمة الرباط، عبارة عن ملعب كبير، على حد وصف ذات المعلق.

هذا ووصل المنتخب الوطني لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، إلى مطار الرباط - سلا، بعد مشاركته في كأس العالم بقطر حيث احتل المرتبة الرابعة في إنجاز تاريخي غير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي.


وحظي المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري، باستقبال تاريخي من طرف المواطنين الذين غصت بهم شوارع العاصمة الرباط للإشادة بالانجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس خلال مشاركتهم في مونديال قطر 2022.

ووجدت طائرة بعثة المنتخب الوطني في استقبالها بمطار الرباط سلا المئات من المسؤولين في مختلف الأجهزة، حيث حييوا المدرب وليد الركراكي ومساعديه واللاعبين بالإضافة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وامتطى لاعبو المنتخب الوطني بعد مغادرتهم لمطار الرباط سلا في حافلة مشكوفة جابت شارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء.

من جهته، استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الثلاثاء بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد أدائهم المتميز في كأس العالم (فيفا) - قطر 2022.

ويعكس هذا الاستقبال العناية السامية التي ما فتئ جلالة الملك يحيط بها الشباب، والاهتمام الخاص الذي يوليه صاحب الجلالة لقطاع الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا. ويأتي الاستقبال إثر الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

وخلال هذا الحفل وشح صاحب الجلالة، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، ولاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا مرفوقين بأمهاتهم، بأوسمة ملكية. وهكذا، وشح جلالة الملك السيدين فوزي لقجع ووليد الركراكي بوسام العرش من درجة قائد.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح