المزيد من الأخبار






شاهدوا.. اقتحم سيارة وسرق محتوياتها


ناظورسيتي: متابعة

سجلت كاميرا للمراقبة خلال الأسبوع الجاري، لصا وهو يهم بسرقة محتويات سيارة، كانت مركونة بالقرب من درب الداودي، أمام ثانوية يوسف بن تاشفين بحي سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش.

ويظهر في مقطع الفيديو اللص وهو يدخل إلى السيارة، قبل أن يستغرق وقتا على متنها وهو سرق محتوياتها، ثم غادر المكان مستغلا غياب مالكها.

وفي الناظور، عاشت السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني بمدينة العروي، ليلة الأربعاء-الخميس، على وقع استنفار وصف بـ "الكبير"، وذلك بعدما حاول لصوص سرقة منزل واقع في حومة السوق بالعروي.


وذكرت مصادر مطلعة، أن السلطات الأمنية، استنفرت عناصرها بعد حصولها على معلومات تفيد أن منازل أحد أفراد الجالية تتعرض للسرقة.

وأضافت، أنه انتقل إلى المنزل عدد من رجال السلطة والأعوان، فضلا عناصر الأمن، وذلك بعدما تمت مشاهدة غرباء داخل أحد منازل أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى "ناظورسيتي"، فان المعلومات التي حركت السلطات الأمنية بالعروي، حصلت عليها من قبل جيران المنزل المستهدف.

وكما قامت السلطات بتمشيط محيط المنزل، غير أنها لم تتمكن من توقيف أي شخص من المشتبه تورطهم في عملية السرقة.

ولم يتسن ل"ناظورسيتي"، الحصول على أي معلومات بخصوص إن كان المنزل قد تعرضا للسرقة أو بابه قد تعرض للكسر، غير أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أنه لم يتم توقيف أي مشتبه فيه.

وكانت منازل أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، قد تعرضت للسرقة في مدينة الناظور، وغيرها من المدن، وهو الأمر الذي آثار استنفارا في صفوف مصالح الأمن.

وفي المقابل، قادت الحملات التمشيطية التي شنتها مصالح الأمن بالناظور، عن توقيف عدد من الأشخاص من المشتبه تورطهم في قضية السرقة، فضلا عن حجز مجموعة من المواد والأغراض المسروقة.

وعودة إلى موضوع سرقة السيارات، وفي الناظور أيضا فقد استفحلت الظاهرة بشكل فضيع منذ بداية الجائحة بالإقليم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح