المزيد من الأخبار






شاهدوا.. اعادة ترميم دار الشباب بالناظور يصل إلى مراحله الأخيرة وعامل الناظور يفي بوعده


شاهدوا.. اعادة ترميم دار الشباب بالناظور يصل إلى مراحله الأخيرة وعامل الناظور يفي بوعده
ناظورسيتي: محمد العبوسي

كشف المشرفون على إعادة ترميم بناية دار الشباب بمدينة الناظور والمرافق الإدارية التابعة لها، أن نسبة الأشغال قد وصلت إلى 80 بالمائة، على أن تدخل في الأيام القادمة مرحلتها النهائية .

المشروع الذي تسهر على انجازه مؤسسة العمران، سيعرف بالإضافة إلى إعادة الحياة لدار الشباب التي ظلت مغلقة لسنوات، بناء مجموعة من المرافق الإدارية وقاعة للاجتماعات، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة في الشأن الثقافي بالمدينة.

وسيعاد إفتتاح دار الشباب في غضون أشهر، على أن يستفيد شباب وأطفال المدينة من خدمات هذا المرفق الذي طالما طالبت الهيات الجمعوية والثقافية بإعادة الحياة إليه لكونه مؤسسة حيوية وضرورية تساهم في التأطير واكتشاف المواهب في مختلف المجالات.

من جهة ثانية، كشفت مصادر مطلعة لـ"ناظورسيتي"، أن عامل الإقليم، علي خليل، قام بمجهودات كبيرة من أجل توفير الدعم المالي لهذه المعلمة التاريخية، وذلك من خلال خلق اتفاقيات شراكة وتوفير أرصدة ستؤهل المؤسسة، وأنه وفى بوعده حيث أكد في وقت سابق أنها ستكون جاهزة خلال سنة وهذا ما يتضح بعد معاينة الأشغال.

إلى ذلك، فقد نوهت العديد من الفعاليات بالمدينة، خصوصا الجمعوية منها، بهذه الخطوة التي من شأنها أن تعيد الحيوية للحقل الثقافي والجمعوي بالناظور.






















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح