المزيد من الأخبار






شاهدوا.. اتحاد بوفرقوش يضمن حلم الصعود قبل جولتين من نهاية البطولة


شاهدوا.. اتحاد بوفرقوش يضمن حلم الصعود قبل جولتين من نهاية البطولة
ناظورسيتي :من الدريوش

تمكن فريق اتحاد بوفرقوش اليوم المن الظفر بثلاثة نقاط خارج القواعد بالملعب الجماعي بعين الزهرة وتحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني الأول عصبة الشرق، إثر فوزه خارج القواعد على نظيره شباب عين الزهرة.

وأمام حضور جماهيري لا بأس به من انصار ومحبي فريق شباب عين الزهرة واتحاد بوفرقوش، أظهر عناصر هذا الأخير خلال الشوط الـأول من المباراة العزيمة القوية، للحفاظ على الشباك وتحقيق الانتصار برغم من أن التعادل يكفيه للظفر بورقة الصعود.

لكن لاعبي الاتحاد أبوا إلا أن يقدموا مباراة رائعة من أجل الفرجة وإمتاع الجماهير التي حجت لمساندتهم، حيث عمد المدرب الشاب عبدالرحمن بقول إلى الاعتماد على خطة تكتيكية محكمة من أجل الضغط المستمر على الفريق المضيف والسيطرة المطلقة على الكرة رغم الأرضية الغير الصالحة للملعب.


وقد تمكن فريق للاتحاد من الإمساك بزمام المباراة التي انعكست بالسلب على فريق شباب عين الزهرة، حيث كلل الحماس بالظفر بتسجيل هدفين، وتحقيق الصعود قبل ثلاث مقابلات من انتهاء البطولة.

وفي تصريح لـ"ناظورسيتي" أكد مدرب فريق اتحاد بوفرقوش، عبد الرحمن بقول، بأن الهدف المسطر مع المكتب المسير والمتمثل في تحقيق الصعود قد تمت ترجمته على أرض الواقع، مشيرا إلى المكتب المسير له طموح أكبر بكثير.

وأضاف بقول بأن اتحاد بوفرقوش يتوفر على تركيبة بشرية مهمة، ساعدت إلى جانب الإمكانيات المادية والمعنوية التي يسخرها المكتب المسير في تحقيق حلم الصعود.




1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح