المزيد من الأخبار






شاهدوا.. إيقاف 44 فردا من عصابة إجرامية بإسبانيا والبحث جارٍ عن عشرين آخرين


شاهدوا.. إيقاف 44 فردا من عصابة إجرامية بإسبانيا والبحث جارٍ عن عشرين آخرين
ناظورسيتي: متابعة

تمكن الحرس المدني الإسباني، من تفكيك عصابة إجرامية، تتكون من أزيد من ستين فردا، حيث اعتقل منهم 44 فردا.

وأصدرت الأجهزة الأمنية، مذكرة بحث واعتقال دولية، في حق عشرين شخصا يشكلون امتدادا للشبكة، متخصصين في تهريب الحشيش والماريجوانا الدولي بين إسبانيا وألمانيا.

هذا وضبط الحرس الإسباني في فيديوهات جرى توثيقها مباشرة، مئات الكيلوغرامات من المخدرات وأكثر من 4 ملايين أورو نقدا، تشكل عائدات أعمال إجرامية نفذتها الشبكة.


وفي المغرب، حجزت زمرة الجمارك المختصة في مكافحة المخدرات بتعاون مع عناصر الشرطة بمعبر باب سبتة، كمية هامة من المخدرات ،خلال عمليتين منفصلتين.

وقال مصدر جمركي بلأن عناصر المراقبة بمعبر باب سبتة قد تمكنت، زوال يوم أمس الجمعة، من توقيف فتاتين تحملان الجنسية الألمانية، وبحوزتهما 42 كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح.

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الجمارك والشرطة قد عثرت على هذه الكمية من المخدرات، وهي مدسوسة بعناية في تجويفات قرب من محرك سيارة خفيفة مرقمة بألمانيا.

وتستمر الحرب العاتية المقاومة لظاهرة تهريب وبيع المخدرات بين دول حوض المتوسط، فيما تتنامى إمكانيات الإجرام والاتجار الدولي بالبشر والممنوعات، ما يتطلب البحص عن مقاربات سوسيوتربوية للتوعية أكثر إصلاحا للمجتمعات مهما كان موطنها بين الشمال والجنوب.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح