المزيد من الأخبار






شاهدوا.. إشادة واسعة بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني من طرف مختلف فعاليات الدريوش


شاهدوا.. إشادة واسعة بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني من طرف مختلف فعاليات الدريوش
ناظورسيتي: من الدريوش

أشادت مختلف الفعاليات الرياضية والجمعوية والسياسية، بإقليم الدريوش، بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر 2022، خصوصا بعد بلوغه الدور النصف النهائي من البطولة.

وفي هذا الإطار، عبر محمد البوكيلي، رئيس جماعة الدريوش، لناظورسيتي، عن سعادته وافتخاره الكبير، لما حققه المنتخب المغربي، ووصوله لأول مرة إلى نصف نهائي كأس العالم. وهو الامر الذي لم يكن سهلا حسب المتحدث، حيث احتاج الامر إلى مجهودات جبارة.

وأكد البوكيلي أن الرياضة المغربية وعبر محطات تاريخية مختلفة، حققت مجموعة من الإنجازات المشهودة، في مختلف الرياضات مثل ألعاب القوى مع نوال المتوكل وهشام الكروج...إلخ.


من جانبه هنأ رئيس جماعة ميضار، عبد السلام الطاوس، جميع أفراد المنتخب الوطني المغربي من لاعبين وأطقم مساعدة إدارية وتقنية، وعلى رأسهم رئيس الجامعة الملكية المغربية، على تشريفهم للرياضة الوطنية وتحقيقهم لهذا الانجاز التاريخي.
ويأمل الطاوس أن يكون هذا الإنجاز، خطة أولى كبيرة، من أجل تنموية مستوى الرياضة سواء على المستوى المحلي الإقليمي، الجهوي، والوطني، سواء في ميدان كرة القدم.

وعبرت مختلف فعاليات الإقليم، وعلى رأسها جميلة قيشوحي رئيسة جمعية بناء التنموية بإقليم الدريوش، وميمون بلغازي مدرب فريق وفاء الدريوش، عن سعادتهم بعد أن تحول الحلم إلى حقيقة، وذلك بتألق المنتخب الوطني، وأكدوا ثقتهم في العناصر الوطنية على تحقيق مزيد من الإنجازات، والذهاب إلى أبعد من النصف النهائي، خصوصا بعد الانتصار على منتخبات عالمية كبرى.

وهنأت فعاليات إقليم الدريوش، جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وولي عهده الامير مولاي الحسن، وكافة الأسرة العلوية، على هذا الإنجاز الرياضي التاريخي، وأشادت بتفاعله التلقائي مع الحدث وخروجه إلى الشارع من أجل الاحتفال مع شعبه. وعبرت عن آمالها بتحقيق مزيد من الانتصارات من أجل تتويج تاريخي بكأس العالم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح