المزيد من الأخبار






شاهدوا.. أهم ما قاله مدرب البرتغال في الندوة الصحفية عن مواجهة المغرب


شاهدوا.. أهم ما قاله مدرب البرتغال في الندوة الصحفية عن مواجهة المغرب
ناظورسيتي: متابعة

اعتبر مدرب المنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، أن المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره المغربي يوم غد السبت، بملعب الثمامة في دور الثمانية ببطولة كأس العالم ستكون صعبة للغاية.

وأضاف سانتوس خلال الندوة الصحافية التي أقيمت اليوم الجمعة، قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي أن أسود الأطلس يلعبون بحماس كبير من أجل الجماهير وعائلاتهم.

وكشف أن المنتخب المغربي أظهر قوته وأقصى إسبانيا وفاز على بلجيكا. وهي المنتخبات القوية التي كانت مرشحة للذهاب بعيدا في البطولة. مضيفاك "سنجد صعوبة في اختراق دفاع منتخب المغرب لأنه قوي ولكنني واثق من الفوز عليهم".


وأشاد سانتوس بلاعبي المنتخب المغربي، قائلا أن لدى المغرب العديد من النجوم الكبار الذين ينشطون في أندية أوروبية كبرى. أمثال حكيم زياش، لاعب تشيلسي وأشرف حكيمي، الذي يعد أحد أبرز اللاعبين في مركزه في العالم مع فريقه باريس سان جيرمان.

من جانبه قال لاعب المنتخب البرتغالي، جواو فيليكس، أن عناصر فريق البرتغال جاهزة لمواجهة المنتخب المغربي، خصوصا بعد أن حققوا انتصارا رائعا أمام سويسرا، مؤكدا أهمية الاستعداد جيدا للمباراة التي ستجمعهم بالمنتخب الوطني المغربي.

وعبر اللاعب الشاب عن طموحه الكبير وقال أنهذه تعتبر أول بطولة كأس عالم يلعبها، والجميع يحلم بتحقيقها إنه حلم بالنسبة له أن يمثل منتخب البرتغال في بطولة من هذا الحجم.

ورفض جواو فيليكس أن يعلق على الامور التي يتم تداولها في الإعلام بخصوص اللاعب كريستيانو رونالدو معتبرا أن ما يقال مجرد شائعات. وقال أن البرتغال متحدين من أجل تحقيق البطولة.

وعن أداء المنتخب المغربي، قال فيليكس أن كل منتخب واجهوه لديه أسلوب لعب والمغرب ليس استثناءً، مضيفا أنهم قاموا بتحليل أداء الفريق الوطني وهو "معقد"، مؤكدا ضرورة الجاهزية لتحقيق الفوز عليه.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح