المزيد من الأخبار






شاهدوا.. أمن الناظور يعرض محجوزات شبكة دولية لتهريب الكوكايين


شاهدوا.. أمن الناظور يعرض محجوزات شبكة دولية لتهريب الكوكايين
ناظور سيتي

استعرضت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، اليوم الخميس، كمية من المخدرات المحجوزة، لدى ثلاثة أشخاص، يشتبه ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي لمخدر الكوكايين عبر المسالك البحرية.

وأوضح كمال فليل رئيس فرقة الشرطة القضائية بالناظور، في تصريح له لـ "ناظور سيتي"، أن عمليات التفتيش بمنازل المشتبه فيهم، أسفرت عن حجز سيارتين وثلاث دراجات مائية، وآلة أوتوماتيكية لعد الأوراق المالية، ومبالغ مالية يشتبه كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي، ومجموعة كبيرة من الهواتف النقالة وأجهزة معلوماتية.

وأضاف فليل أن المشتبه فيهم تم الاحتفاظ بهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتم توقيف المشتبه بهم، بناء على معلومات دقيقة من قبل عناصر الشرطة القضائية، وفرتها عناصر "الديستي"، أمس الأربعاء.

ويأتي إجهاض عملية التهريب الدولي للمخدرات في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تنسيق الجهود بين مصالح الأمن الوطني، والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الجريمة بجميع أشكالها.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح