المزيد من الأخبار






شاهدوا.. أجود أنواع الأبقار والغنم تستقطب المواطنين لاكتشاف لحومها وأثمنتها


شاهدوا.. أجود أنواع الأبقار والغنم تستقطب المواطنين لاكتشاف لحومها وأثمنتها
ناظورسيتي: من مكناس

استأثر رواق المواشي والغنم باهتمام المواطنين في مكناس، حيث استقطب الفضاء الخاص بهذا النوع من الحيوانات المئات من زوار معرض الفلاحة، وذلك لاكتشاف مختلف أنواع اللحوم وطرق تربية الأغنام والأبقار وسعرها في الأسواق.

وشارك العارضون بالعديد من سلالات الغنم والأبقار، حيث شرحوا للزوار طرق تربية كل صنف ونوعية لحومها والأماكن التي تصدر إليها وأسعار في السوق.

كما شكلت هذه المحطة، مناسبة لتعرف المواطنين على الأنواع الحيوانية التي يتوفر عليها المغرب، وذلك في الوقت الذي يتخوف فيه المغاربة من ارتفاع أسعار الأضاحي في الأيام المقبلة قبيل حلول عيد الأضحى المبارك.


وتتوزع التعاونيات الفلاحية المشاركة في المحطة المذكورة، على جميع جهات المملكة، حيث استغلت الفرصة من أجل عرض منتجاتها الحيوانية على الزبائن ومختلف المهتمين.

وعاينت "ناظورسيتي"، إقبالا منقطع النظير على التعاونيات المتخصصة في تربية المواشي، لاسيما من طرف المستهلكين الذين قدموا من مناطق جغرافية مختلفة للاطلاع على العرض الحيواني خلال هذه الأيام التي تصادق العطلة المدرسية.

وبالإضافة إلى المنتوج المغربي، شاركت مجموعة من الشركات بأغنام وأبقار قادمة من بلدان أجنية في أوروبية، مما جعل الرواق يحظى بزيارات يومية ومستمرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح