المزيد من الأخبار






شاهد مباشرة.. الـكوبل الشفار يسرقان أغلى العطور


ناظورسيتي: متابعة

عملية سرقة مثيرة وغريبة تلك التي رصدتها إحدى كاميرات المراقبة بمحل تجاري لبيع العطور، العملية التي تزعمها ثنائي لص، سرعان ما لقبه رواد "السوشل ميديا بـالـ "كوبل الشفار".

ووثقت كاميرات المراقبة أمس الأربعاء 12 يناير الجاري، السرقة التي تمت في محل لبيع الـعطور بمدينة مراكش، مظهرة لصّا ومرافقته، أو شريكته في العملية، وهما يهمان بسرقة عطور بطريقة ماكِرة، حيث قالت مصادر مقربة من صاحب المحل يأن اللصين تمكنا من سرقة عطرين باهضي الثمن كلفة الأول تصل إلى 1568 درهم فيما الثاني بلغ ثمنه 1330 درهم.

ودائما ما تقوم كاميرات المراقبة بدورها المحوري، في رصد الجريمة بالمحلات والهواء الطلق، حيث بدأت الناظور هي الأخرى في السنوات الأخيرة، تشهد مثل هذه الأحداث، ففي العام المنصرم، رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع العام عملية سرقة، قام بها شخص في واضحة النهار، وذلك باقتحام عربة لبيع الحلويات أو السجائر وسط مدينة الناظور.


واتضح من خلال الشريط المصور أن صاحب العربة قام بإغلاقها وتركها مركونة إلى جانب الشارع، يبدوا أنه سيعود إليها في أقرب وقد، بعد قضاء بعض الأغراض الخاصة به.

كما وأظهر الشريط المسجل بالكاميرا عملية السرقة قام بها شخص، يبدوا كبيرا في السن، وذلك في واضحة النهار من التخطيط إلى التنفيذ.

ويشار إلى أن مدينة الناظور أصبحت مؤخرا تعرف هذا النوع من الجرائم، التي كانت إلى وقت قريب بعيدة عنها، إضافة إلى السرقة بالتهديد بالأسلحة، والتي تقع من حين لأخر.

وفي نفس السياق، رصدت كاميرا المراقبة عملية “كريساج” أحد المواطنين تحت التهديد بالسيوف، وذلك ليلة أول أمس على مستوى شارع تاويمة، وسط الناظور.

وأظهر الفيديو أن منفذي عملية الـ “كريساج” ترصد ذات المواطن جيدا قبل تنفيذ الاعتداء، حيث قام الأول بإشهار سيف في وجه الضحية وسلبه ممتلكاته، فيما كان مرافقه ينتظره على متن دراجة نارية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح