المزيد من الأخبار






شاهد.. السيول تغرق تل أبيب


ناظورسيتي:

أغرقت السيول، شوارع مدينة بتاح تكفا الفلسطينية المحتلة، شرق تل أبيب يوم الأحد 16 يناير الجاري، وذلك بعد تساقط أمطار غزيرة، إذ يعرض الفيديو بعضا من سكان المدينة يستخدمون قوارب لعبور الشارع.

الفيديو الذي تداولته وسائل السوشل ميديا، عرضته قناة "روسيا اليوم" بعج أن غمرت الفيضانات، عدة مناطق في مـدن إثر التساقطات المطرية الغزيرة المستمرة طيلة يومين ووسط فلسطين المحتلة، حسب ما أفاد به موقع عكا الصهيوني.

ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية بأن السيول جراء الأمطار الغزيرة حاصرت بعض الأحياء بشكل تام في مدينة اللد، وعملت باستمرار، فرق الإنقاذ على إخلاء المنازل في حي نفيه يراك في ظل ارتفاع منسوب المياه فيه.

كما وذكرت بأن ما يناهز 18 ألف إسرائيلي في حي "جاني أفيف" حاصرتهم الفيضانات، وأبلغت البلدية المستوطنين بأن طريق الدخول والخروج للحي يتم فقط بالقطار.


وأشارت نفس القناة إلى أن السيول أغرقت مناطق أخرى وطرقات في وسط فلسطين المحتلة، كبتاح تكفا شرق تل أبيب، ويفنه، ونتانيا، حيث أغلقت الشوارع وتحولت إلى برك مياه متعددة.

ومن المتوقع أن تتراجع التساقطات المطرية تدريجيا في الشمال والوسط، ومن المرتق أن يكون غدا الاثنين يوم صافٍ، لكن البرد القارس سيستمر، فيما تنخفض درجة الحرارة يوم الثلاثاء بشكل كبير وستصبح أكثر برودة، لكن بدون أمطار وسيكون الجو غائما جزئيا.

ولا تزال عدة مناطق بالضفة الغربية غارقة في برك من المياه، بعد اجتياح الأمطار لعدة مناطق متفرقة من الأراضي الفلسطينية المحتلة



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح