المزيد من الأخبار






شاهد: الرابور الناظوري "ريف دراجون" يبدع في أغنية وكليب جديد بعنوان "آدو شار"


شاهد: الرابور الناظوري "ريف دراجون" يبدع في أغنية وكليب جديد بعنوان "آدو شار"
ناظورسيتي: زكرياء الورياشي-ج.ز

أصدر الرابور الناظوري الصاعد نعمان شوعة الملقب ب"Rifdragon"، جديده تحت عنوان "Adou Char" بالعربية: "تحت التراب"، والتي يتغنى فيها عن معاناة الشباب في بلادهم، وحلمهم بالهجرة صوب الديار الأوربية.

ولخص مغني الراب "ريف دراجون" في عمله الجديد قصّة الشاب الحالم بالهجرة، إذ أبدع في مشاهد الفيديو كليب الخاص بها.

هذا وأشرف على إخراج الكليب المخرج رشيد عمر مدرجا مشاهد مؤثرة تترجم كلمات ريف دراجون.


هذا وسبق أن أصدر فنان الراب نعمان شوعة، تحت اسمه الفني ريف دراغون، أغنيته الجديدة كابيتان على منصة يوتوب العالمية، حيث انتشرت بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي منذ أقل من أسبوع من نشرها.

وتألق ريف دراغون في إصداره الفني الجديد، سواء من حيث الكلمات أو طريقة الإلقاء، إضافة لجودة الفيديو الذي أشرف عليه عبد الصمد اميمون صاحب شركة أميمون استوديو، الذي اشتغل مع أبرز الفنانين البارزين في الساحة.

وتتناول الأغنية ما يواجهه نعمان في حياته الشخصية والفنية، خصوصا في مجتمع معيق، لكنه في نفس الوقت يؤكد على إصراره على النجاح في مسيرته ومواجهة أعدائه.

ولقى الفيديو كليب إعجاب جمهور الراب الريفي، وعدد من الفنانين بالمنطقة كالكوميدي بوزيان ومغني الراب كلاشينكوف والفنان فارس شاكر.

وشارك في الفيديو كليب كل من ابراهيم ازحاف في المؤثرات البصرية والمونطاج، وجهاد في إنتاج الموسيقى، وفلاكو في التسجيل والميكساج.

وتوجه الرابور ريف دراغون بشكره لكل من ساهم في إخراج العمل الفني الذي تم تصوير لقطاته في مدينة الناظور، رفقة أبناء حي لعراصي الطي يقطن به.

وحققت الإصدارات الفنية الأخيرة لريف دراغون نجاحا كبيرا، خصوصا أغنية أفاركع و كع كع يا زوبيدة، وذلك بعد 6 سنوات من أولى بداياته في الراب حينها.

ويعتبر ريف دراغون من الفنانين الصاعدين الذين وضعوا بصمتهم في مجال الراب بالريف، سواء بأغانيه مع فنانين متألقين، إضافة للميكستايب الذي أخرجه سنة 2015 بعنوان أواني ربحار.

نترككم مع الأغنية والفيديو كليب:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح