المزيد من الأخبار






شاهد.. إطلاق نار على مقهى يقتل مغربيا في بروكسل


ناظورسيتي:

توفي رجل مغربي يبلغ من العمر 28 عامًا مقيم في بلجيكا ليلة الأحد-الاثنين بعد تعرضه لإطلاق نار أثناء جلوسه في شرفة مقهى بمنطقة ستالينغرادلان في بروكسل. المهاجمان المجهولان كانا على متن دراجة نارية وارتديا ملابس سوداء. وأصيب شخصان في الحادث، توفي أحدهما، حسن. ب، في المستشفى.

وأفادت وسائل الإعلام البلجيكية، نقلاً عن شهود عيان، أن الشخصين اللذين أطلقا النار كانا يرتديان ملابس سوداء. وصرح يونس. ب، شقيق الضحية، أن حسن كان في المكان الخاطئ في الوقت الخاطئ، حيث أطلق الجانيان النار عشوائيًا على الأشخاص في الشرفة، ربما انتقامًا لحادث سابق في المقهى. وأوضح يونس أن شقيقه حسن أصيب بالرصاص عن طريق الخطأ.


وأضاف يونس أن المقهى هادئ للغاية ويزورونه بشكل متكرر. وعند تلقيه مكالمة هاتفية تفيد بإطلاق النار، كان في طريقه إلى هناك، وعند وصوله كانت الشرطة وخدمات الطوارئ تحاول إنعاش حسن. وأصيب شخص آخر في الحادث، لكن يونس لا يعرفه.

وذكرت الصحافة البلجيكية أن التحقيقات ستحدد ما إذا كان هناك ارتباط بتهريب المخدرات أو أن الضحايا كانوا مستهدفين بالخطأ. وأكد يونس أن شقيقه حسن لم يكن له أي علاقة بالمخدرات، وأنه كان رجلاً نزيهًا ومجتهدًا، وينتمي إلى عائلة تتكون من خمسة أطفال نشأوا جميعًا في آلست.

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أن منطقة المقهى شهدت في الآونة الأخيرة تزايدًا في حوادث إطلاق النار بسبب صراعات بين عصابات المخدرات. وفي سياق متصل، وقع حادث إطلاق نار آخر في صباح الاثنين في شارع لويز أمام ملهى بلودي لويس الليلي في بروكسل. وذكرت الشرطة أن شخصًا أطلق رصاصة في الهواء، وتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، واعتقال رجل للتحقيق معه. ولا توجد أي صلة بين الحادثتين.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح