المزيد من الأخبار






شاب يقتل شقيقه بطريقة بشعة قبل آذان المغرب


شاب يقتل شقيقه بطريقة بشعة قبل آذان المغرب
ناظورسيتي – متابعة

أقدم شاب على قتل شقيقه بطريقة بشعة، وذلك بعد آذان صلاة المغرب، إذ هوى بواسطة مطرقة على رأسه، وهو ما جعله يفارق الحياة، جراء الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني دخل في خلاف مع الهالك، وهو جعله يقدم على توجيه ضربات له على مستوى الرأس، وذلك في مدينة القنيطرة.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية الى عين المكان، فيما قامت مصالح الأمن باعتقال المعني بالأمر، حيث عملت على اقتيادها الى مفوضية الامن لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع.


وكما تم نقل جثة الهالك الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تسليم الجثة لذويها لإجراء عملية الدفن.

وبدورها، احتفظت مصالح الامن بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، قد تمكنت، يوم الثلاثاء 19 أبريل الجاري، من اعتقال شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قتل أخيه، بعدما قام بالاعتداء عليه بالضرب والجرح.

وأفاد بلاغ أصدرته مديرية الأمن الوطني، أنه وفقا للمعلومات الأولية، فإن الموقوف قام بالاعتداء على شقيقه الضحية الذي يبلغ 38 سنة من عمره باستخدام السلاح الأبيض داخل منزل الأسرة.

وأضاف البلاغ، أن خلافا عرضيا كان هو السبب الذي أدى بالمشتبه فيه إلى تعريض شقيقه للاعتداء، وهو الأمر الذي تسبب في وفاة الضحية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح