المزيد من الأخبار






شاب من تمسمان يتحدى على طريقته الخاصة "الفتاحي" و "السعيدي" بسكب المياه على جسديهما


شاب من تمسمان يتحدى على طريقته الخاصة "الفتاحي" و "السعيدي" بسكب المياه على جسديهما
مكتب ناظورسيتي بتمسمان

استغل شاب ينحدر من قبيلة تمسمان دعوة أصدقائه بسكب المياه المثلجة على جسده في إطار حملة ICEBUCKETCHALLANGE العالمية كنوع من التضامن مع مرضى تصلب الاعصاب ، لتوجيه رسالة لاذعة لمجموعة من مدبري الشأن العام بالمنطقة بينهم رئيس جماعة تمسمـان و بودينار ..

الشاب صبري بودو تحدى في فيديو شاركه مع أصدقائه في صفحته على الفايسبوك و لقي متابعة كبيرة من زوار صفحته ، رئيس جماعة تمسمان و رئيس جماعة بودينار و كذا مدير المكتب الوطني للماء و الكهرباء بتمسمان على سكب المياه المثلجة على أجسامهم إن وجدوا الماء طبعا بالمنطقة التي تعاني نقصا دائما و مهولا في مياه الشرب نتيجة تسيرهم الأعرج لشؤون المنطقة ..


وتابع الشاب نقده لمدبري الشأن العام بالمنطقة من خلال هذا الفيديو الذي اعتذر فيه لأصدقائه بعدم تلبية دعوتهم لأن مشاكل المنطقة أولى من التضامن مع مرضى تصلب الأعصاب ، فالتضامن يقول هذا الشاب يكون مع من يفتقدون لجل الخدمات الضرورية كالصحة و التعليم و المياه الصالح للشرب و التحدي الحقيقي هو تحدي دفع عجلة التنمية بالمنطقة إلى الأمام و نفض غبار التهميش و الإقصاء عن زواياها المنسية ..


ومن جانب آخر صَاحَبَ هذا الفيديو سيل من التعليقات التي نوهت بدهاء هذا الشاب الذي استغل فرصة هذه الحملة العالمية لإثارة الانتباه لمعاناة ابناء جلدته بدل سكب المياه المثلجة على جسده امام عدسات الكاميرا بدون جدوى ..





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح