المزيد من الأخبار






إبنة عائلة معروفة بالناظور تتهم شقيقها الأكبر بالاستحواذ على أملاك والدها وتطالب بإنصافها من إعتداءاته


إبنة عائلة معروفة بالناظور تتهم شقيقها الأكبر بالاستحواذ على أملاك والدها وتطالب بإنصافها من إعتداءاته
ناظورسيتي - شكاية


توصلت "ناظورسيتي" بشكاية من سيدة تُسمى "كريمة. ش"، تفيد فيها أنها تعرضت من طرف شقيقها الأكبر، لهجوم شنيع على طريقة هوليودية في عقر منزل أسرتها الكائن بمدينة الناظور، مما أثار الرعب والخوف في نفوس أفراد أسرتها الذين استيقظوا على وقع الهجوم العنيف.

وتضيف الشكاية، أن الشقيق الأكبر للمشتكية إقتحم منزلها بدعوى أنه يتوفر على أمرٍ من وكيل الملك والشرطة من أجل الدخول إلى منزل ولدهما الذي تقطنه الأخيرة برفقة زوجها وأبنائها، مع العلم أن المنزل المعني يوجد في نزاع مع المشتكى بـه كما أنه معروض على أنظار العدالـة.

وتردف المشتكية، أن شقيقها إستحوذ على مفاتيح بعض أملاك والدها المتوفي، برغم أن الأملاك تعود إلى ملكية كافة أشقائها، مضيفة أنـه "دائم الاعتداء عليه وعلى بناتها بالسب والشتم بألفاظ نابية والكلم الساقط ونعت زوجها بأقبح الصفات، مما لحقتها وببناتها أضرار نفسية بليغة، كما أن اعتداءاته المتكررة حرمتها من ممارسة حياتها لعادية والعملية بالشكل الطبيعي، تقول.

وتتابع المشتكية، أن شقيقها الأكبر اعتدى على إبنتها المسماة "هـبة" بمحل لبيع المواد الغذائية القريب من محل سكناها، كما قام بالاعتداء أيضا على إبنتها "بثينة"، وذلك بالضرب المبرح ورطم رأسها بالحائط مما أسفر عن إصابته بإصابات في مختلف أنحاء جسدهـا، دون أن يوقفه أحد عند حده وغيِّـه المتمادي.

وإلتمست السيدة المشتكية، من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور، وكافة الجهات المعنية، التدخل على خط قضيتها، من أجل التعجيل بالمسطرة والقيام بالمتعين فيها، واستدعاء المشتكى به وإيقاف إعتداءاته عليها وعلى أفرد أسرتها وهجوماته المتكررة ضدهـا بمنزلها.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح