المزيد من الأخبار






سيارة إسعاف تابعة لجماعة بودينار تنقل "كالونات" من البنزين والرئيس يوضح الملابسات


سيارة إسعاف تابعة لجماعة بودينار تنقل "كالونات" من البنزين والرئيس يوضح الملابسات
ناظورسيتي: سعيد أزغاي

في سابقة خطيرة من نوعها، وبعد فضيحة نقل الحليب في سيارة الجماعة... ها هي سابقة أخرى يتم تسجيلها ولكن هذه المرة بنقل البنزين ، مع "إستغلال الملك العمومي" المتمثل في استعمال سيارة الإسعاف، التي طالما منع العديد من المواطنون في حالات خطيرة من الإستفادة من خدماتها.

مواطنون يرصدون بالصور سيارة إسعاف تابعة للجماعة القروية بودينار بتمسمان إقليم الدريوش، تنقل كميات مهمة من البنزين المهرب.. في الوقت الذي تشتكي فيه الآلاف من ساكنة المنطقة من انعدام الخدمات الصحية و"استهتار" رئيس الجماعة بسيارات الإسعاف .. فغالبا لا تحضر سيارات الإسعاف في الوقت المناسب حينما يتعلق الأمر بالمواطن العادي.

وجدير بالذكر أنه في شهر شتنبر المنصرم توفيت امرأة شابة في مقتبل العمر قادمة من فرنسا بالمركز الصحي بودينار بسبب عدم قدوم سيارة الإسعاف في الوقت المناسب لنقل المعنية بالأمر إلى المستشفى الجهوي بالحسيمة.

موقع "ناظورسيتي"، وسعيا منه إلى ضمان الرأي والرأي الآخر، اتصلنا بالسيد الحسين السعيدي، رئيس جماعة بودينار، حول موضوع المقال، إذ أوضح أن الأمر يتعلق باستعمال سيارة الإسعاف التابعة للجماعة خلال فترة التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها المنطقة لنقل كمية من البنزين غير المهرب قصد إغاثة "تراكس" كان قد تعطل بإحدى الدواوير النائية لأجل فك العزلة عنها. وبحكم أن السيارة الوحيدة التي يمكن لها – تبعا لما صرح به الرئيس- أن تصل إلى تلك المنطقة هي سيارة الإسعاف التابعة للجماعة فقد سمح لها بذلك.












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح