المزيد من الأخبار






سليم أملاح إلى "البوندسليغا" بعد تأخر بلد الوليد في التوقيع مع اللاعب؟


سليم أملاح إلى "البوندسليغا" بعد تأخر بلد الوليد في التوقيع مع اللاعب؟
ناظورسيتي: متابعة

أين ستكون الوجهة المقبلة للاعب الدولي المغربي سليم أملاح قبل منتصف ليلة الثلاثاء حيث ستكون نهاية فترة سوق الانتقالات الشتوية ؟ كثيرة هي المستجدات التي حدثت في الساعات الأخيرة.

اللاعب المغربي الدولي سيغادر ستاندارد دو لييج البلجيكي، هذا أمر مؤكد، لكن وفي حين كان بلد الوليد المرشح الأول لضم نجم أسود الأطلس، هناك ناد آخر برز في الواجهة.

وحسب مصادر إعلامية متخصصة في الأخبار الرياضية، فإنه يمكن أن يستغل الفريق الألماني هيرتا برلين تأخر بلد الوليد الإسباني في حسم الصفقة للحصول على خدمات اللاعب المغربي.


وكشفت ذات المصادر أنه من المقرر أن تصبح شركة 777 Partners، وهي شركة رياضية وترفيهية، المساهم الأكبر في النادي الألماني وستساعد في جذب أفضل اللاعبين إلى الفريق، بما في ذلك ابن الناظور.

وكان أملاح في صراع مفتوح مع ناديه السابق، ورئيس ستاندار دو لييج، بيير لوخت، الذي همش اللاعب بسبب رفضه تمديد عقده. وقال في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرا "لا يجب علينا رفع قيمة اللاعبين الذين سيغادرون مجانا".

ومن جانب آخر لازال بلد الوليد هو الأقرب في حسم الصفقة حسب الصحفي الرياضي تشوس رودريغيز.

ومع ارتباط اسم أملاح بفريق هيرتا برلين، غرد رودريغيز على حسابه الرسمي في موقع تويتر يحث عشاق الفريق الإسباني على الهدوء، ويلمح إلى أن الصفقة قد حسمت بالفعل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح