المزيد من الأخبار






سلوان.. تجديد الثقة في "مراد دياب" رئيسا لجمعية النور للسائق المهني بالمغرب


سلوان.. تجديد الثقة في "مراد دياب" رئيسا لجمعية النور للسائق المهني بالمغرب
ناظورسيتي: حمجزة حجلة – ع-ك

عقدت جمعية النور للسائق المهني بسلوان، إقليم الناظور، اليوم الأحد 14 يناير الجاري، جمعها العادي، بحضور "لحبيب تمتاليني" ممثل وزارة الشغل والإدماج المهني و "فاطنة منيب" ممثلة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، و "فاروق الطاهري" النائب البرلماني عن دائرة الناظور، بالإضافة إلى الكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وعدد من المهنيين.

الجمع العام الذي استهل بكلمة ألقاها رئيس الجمعية مراد بودياب، صادق المشاركون فيه على التقريرين الأدبي والمالي للجمعية، كما تمت تعديل بعض فصول القانون الأساسي لاسيما الباب الاول المتعلق بالتسمية، حيث صادق الجمع العام على تغيير اسم الجمعية لتشمل جميع مناطق البلاد وسميت "جمعية النور للسائق المهني بالمغرب".

إلى ذلك، انتخب الجمع العام مكتبا جديدا سيتولى تدبير شؤون الجمعية، اذ تم تجديد الثقة في مراد بودياب رئيسا، في حين انتخب كل من لزعر طارق و مصطفى بازيد و مصطفى مرضي نواباً للرئيس، و محمد قدمون في الكتابة العام، ينوب عليه كل من محمد سمار و اسماعيل بونوار و المحجوب زعني.

وانتخب يوسف ادنيوا أمينا للمال، عبد الرحيم اتونتي نائبا أولا له، وفي النيابتين الأولى والثانية كل من جواد بوزردة و عبد الواحد الرحالي، اما محمد غيشة واسماعيل شايب ويوسف بياز، اختيروا من لدن الجمع العام مستشارين بالجمعية.


































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح