المزيد من الأخبار






سلمى رشيد على هامش افتتاحها معرضا بالناظور: كليب "الشعوذة" كوميدي ولا يسيء للمغربيات


سلمى رشيد على هامش افتتاحها معرضا بالناظور: كليب "الشعوذة" كوميدي ولا يسيء للمغربيات
حمزة بلشقر
حمزة حجلة

قالت الفنانة المغربية سلمى رشيد، في الندوة الافتتاحية لفعاليات الدورة الثانية لملتقى مغاربة العالم، أمس الثلاثاء بـ"دار الأم" بمدينة الناظور، "أنا أحترم جمهوري وأهلي، واللباس الذي ظهرت به في برنامج على القناة الثانية عادي ويدخل في خانة الحرية الشخصية".

وبخصوص الجدل الذي أحدثه كليب "اش جايدير" بسبب ظهور مشاهد سحر وشعوذة، أجابت نجمة "أراب ايدل"، "أن المشهد تداول في عدة أفلام ومسلسلات مغربية"، وزادت قائلةً "ممكن إسم سلمى رشيد هو الذي خلق الضجة وليس المشهد".

وبعد انتهاء الندوة، اُفتتح مباشرة معرض للصناعة التقليدية، بساحة "حمان الفطواكي"، المنظم من قبل جمعية "الوفاء للتضامن والتمنية"، إحتفالا بعيد العرش، واليوم الوطني للمهاجر، بحضور الفنانة سلمى رشيد، والفنان الريفي عبد القادر أرياف، إلى جانب مجموعة من فعاليات المجتمع المدني.

وضمّ المعرض أرواقة للخياطة التقليدية والعصرية، وإنتاج وتثمين المنتوجات الفلاحية، ورواقا خاصا بالوحات الفنية والتشكيلية، وإنتاج زيت أركان ومستحضرات التجميل، والمنتوجات المستخلصة من الورد.

وعرف المعرض عشية فتح أبوابه للزوار، إقبالاً كثيفا من مختلف شرائح المجتمع، ويذكر أن المعرض ستمتد فعالياته على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة عارضين من مختلف المدن المغربية.













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح