المزيد من الأخبار






سكان حي الفتح بتجزئة العمران يطالبون من عامل الناظور إغلاق محل لـ"السدور"يقض مضاجعهم


سكان حي الفتح بتجزئة العمران يطالبون من عامل الناظور إغلاق محل لـ"السدور"يقض مضاجعهم
بدر . أ - مراد . م

توصل موقع ناظورسيتي، بشكاية من لدن مجموعة من سكّان حيّ الفتح بتجزئة العمران "حيّ الشرطة" الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة سلوان، يلتمسون خلالها من عامل إقليم الناظور، التدخل العاجل لرفع الضرر عنهم، من جراء قيام المشتكى به "ب. م" بفتح محلّ بدون رخصة يستغله في النجارة الحديدية "سدور" أسفل عمارته المتواجدة وسط الحيّ المذكور.

المحل "السدور" هذا، تتضرر من جرائه الساكنة المعنية، حيث يُقلق راحتهم ويقض مضاجعهم بسبب الضجيج والضوضاء المستمرين طيلة النهار، دون مراعاة لظروف الساكنة حيث منهم من يعاني من مرض معيّن ومنهم مسنون وعجزة كلهم يعيشون تحت ضغط الضجيج اليومي.

وتفيد الشكاية أن الساكنة تقدمت في هذا الصدد إلى باشا بلدية سلوان، مطلع شهر يونيو، بعريضة مرفقة تحوي مجموعة كبيرة من التوقيعات، تطالب بإغلاق المحل المذكور مصدر الإزعاج، غير أن الباشا لم يقم بأي مجهود في الموضوع إلى اليوم، رغم الوعود التي صدرت منه، بحيث وعدهم بإغلاق المحل في مدة زمنية قصيرة، لكنه لم يبذل أدنى مجهود بعد.

وحيث أن المشتكى به، ما يزال يواصل عمله لا يراعي حقوق الساكنة، فإن هذه الأخيرة تلتمس من عامل إقليم الناظور، إصدار أمرٍ بإغلاق هذا المحل المشار إليه أعلاه، بناء على الأسباب المذكورة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح