المزيد من الأخبار






سقوط شاحنة في حفرة يكشف واقع التهميش الذي تعيشه الدائرة الإنتخابية لرئيس بلدية الدريوش


سقوط شاحنة في حفرة يكشف واقع التهميش الذي تعيشه الدائرة الإنتخابية لرئيس بلدية الدريوش
ناظورسيتي : الدريوش | إسماعيل الجراري

شهد شارع صلاح الدين الأيوبي بحي القدس، صباح أمس الأحد 09 نونبر الجاري، حادثة سقوط شاحنة محملة بمواد غذائية في حفرة لإحدى قنوات الصرف الصحي كانت متصدعة سابقا، ولم تخلف الحادثة سوى خسائر مادية، إلا أن إخراجها تطلب ساعات من الزمن وبصعوبة بعد أن تمت الإستعانة بإحدى الجرافات.

وحسب إفادات لشهود عيان، فقد كانت الشاحنة تهم لولوج الشارع المذكور، دون أن ينتبه سائقها لحفرة غائرة كانت متواجدة وسط الطريق، وهي التي تسببت في فقدان الشاحنة للتوازن، وقد أجبر صاحب الشاحنة على إفراغ حمولتها لتسهيل عملية إخراجها من عمق الحفرة.

وفي ذات السياق تأتي هذه الحادثة لتكشف واقع البنى التحتية والتهميش الذي لا زال يعيشه الحي المذكور الذي أقصي من برنامج التأهيل الحضري، علما أنه يعد من الأحياء المهمة بالمدينة والذي يعد أيضا الدائرة الإنتخابية لمحمد البوكيلي الذي مكنته أصوات الساكنة للظفر برئاسية الجماعة الحضرية للدريوش.

وتجدر الإشارة إلى أن ساكنة حي القدس المحاذي للشارع الرئيسي سبق وأن حملت الوضعية الكارثية التي آل إليها الحي خصوصا عندا تهاطل الأمطار إلى رئيس الجماعة الحضرية بصفته الممثل الشرعي لها، متهمين إياه بنهج سياسة الإقصاء المتعمد للحي من برنامج التأهيل الحضري.







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح