المزيد من الأخبار






سفير المغرب بلاهاي يشرف على توزيع جوائز على طلبة أبطال في رياضة الفول كونتاكت بلايدن


سفير المغرب بلاهاي يشرف على توزيع جوائز على طلبة أبطال في رياضة الفول كونتاكت بلايدن
جمال الدين العارف

زار السفير المغربي بلاهاي السيد عبد الوهاب البلوقي مساء أمس الخميس 12 يناير 2017 مدر سة( بين و بوك) الشهيرة بمدينة لايدن لتعليم فنون القتال ( فول كونتاكت ) بمناسبة فوز العديد من تلاميذ هذه المدرسة بالعديد من الجوائز والترقي.

وقد أعرب السيد السفير لناظور سيتي عن اعجابه بالمستوى الذي بلغه أطفال وشبان هذه المدرسة كما ألقى كلمة بالمناسبة حيى فيها هذه المدرسة ومدربيها فريد بوخيذوس وعبد القادر بنسعيد (حزام اسود زايد 3 درجات ذهبية) .على المجهودات التي يبذلونها من أجل هؤلاء الطلبة .

وحث على الاندماج وإعطاء صورة جيدة عن المغرب والمغاربة والتمسك بالهوية المغربية وقد اشرف السيد السفير على توزيع الجوائز على الطلبة والفائزين المتفوقين كما يتضح في الصور المرفقة ومن جهته عبر المدربان عن سرورهما بزيارة السيد السفير لمدرستهم واعتبراها دعما وتشجيعا للمغاربة الناجحين كما أكدا على وجوب الشكر للسيدة ميمونت أبضالس إحدى أولياء الطلبة التي كانت وراء هذه الزيارة التي أسعدت الكثير من هؤلاء الطلبة واوليائهم .

يذكر أن من بين هؤلاء الطلبة أبطال محليين وعلى المستوى الوطني و حازت مدرسة Ben & Bouk جوائز متعددة في هولندا و يتكون طلابها من مغاربة وأتراك وهولنديين




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح