المزيد من الأخبار






سرقة محل تجاري بزايو يستنفر الأمن


سرقة محل تجاري بزايو يستنفر الأمن
ناظورسيتي – متابعة

تعرض محل تجاري واقع بحي الفرح في مدينة زايو بإقليم الناظور، أمس الأربعاء، للسرقة من قبل مجهولين، إذ أقدموا على السطو على المحل المخصص لبيع المواد الغذائية وسرقة مبلغ مالي.

وذكرت مصادر مطلعة، أن اللصوص قاموا بكسر قفل المحل التجاري، فيما عمدوا على سرقة المبلغ المالي الذي كان بالصندوق الخاص بإيداع الأموال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الأمن الوطني فور علمها بالخبر، انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع.


وتأتي عملية السرقة هاته، في الوقت الذي تعرضت فيه مجموعة من المنازل بإقليم الناظور للسرقة، والتي هي في ملكية أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

ومن جهتها، تمكنت مصالح الأمن الوطني التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف عدد من الأشخاص من المشتبه تورطهم في ارتكاب أفعال سرقة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى "ناظورسيتي"، فان غالبية الأشخاص الذين تم توقيفهم، سبق لهم وأن نفذوا عمليات سرقة، سواء سرقة المنازل أو السيارات.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم عرضهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العمليات، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن محاربة الجريمة واستتباب الوضع الأمني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح