المزيد من الأخبار






سرقة المؤسسات التعليمية بالناظـور موضوع الحلقة الثانية من برنامج قضايا تربوية


سرقة المؤسسات التعليمية بالناظـور موضوع الحلقة الثانية من برنامج قضايا تربوية
إعداد و تقديم : رضا سباعي
تصوير: خالد حمام


انضاف الى سلسلة برامج "ناظور سيتي" برنامج نصف شهري جديد، أطلق عليه اسم "قضايا تربوية" حيث يستضيف فيه الزميل "رضا سباعي" مجموعة من الوجوه التربوية والتعليمية بالمنطقة، للحديث عن مجموعة من المواضيع والقضايا التي تعنى بقطاع التربية والتعليم بمنطقتنا.

موضوع الحلقة الثانية، تناول موضوع الساعة والمتمثل في سرقة المؤسسات التعليمية بالناظور،حيث عرف في الآونة الأخيرة انتشارا كبيرا، طال معه استهداف مجموعة من المؤسسات التعليمية، المحروسة منها و غير المحروسة، مما استوجب طرح مجموعة من التساؤلات حول إمكانية الحد من هذه الظاهرة.

"ناظورسيتي" و من خلال تطرقها لهذا الموضوع الذي شغل بال مجموعة من الفاعلين التربويين و الجمعويين و كذا النقابيين، اكدوا على ضرورة وجود حل أني و سريع، لا سيما و ان المؤسسات التعليمية بجل ربوع المملكة في الفترة الراهنة، تتوفر على مجموعة من التجهيزات و المعدات الإلكترونية القيمة، في ظل انعدام شبه تام للحراس الليليين.

كاميرا ناظور ستي، تناولت الموضوع بعيون تربوية، من خلال تصريحات مجموعة من مديري و مديرات المؤسسات التعليمية و بعض الأساتذة و الأستاذات، اضافة الى شهادات بعض الحراس الليليين و ممثلين عن جمعيات اباء و اولياء التلاميذ.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح