المزيد من الأخبار






سرقا أكثر من 3 ملايين وبطاقات يانصيب.. القبض على مقتحمين لمؤسسة لبيع التبغ بمليليلة المحتلة


سرقا أكثر من 3 ملايين وبطاقات يانصيب.. القبض على مقتحمين لمؤسسة لبيع التبغ بمليليلة المحتلة
ناظورسيتي: متابعة

أوقفت الشرطة الوطنية الإسبامية بمليلية المحتلة، شابين لتورطهما بارتكاب جريمتي سطو مزعومة مع ارتكاب أعمال عنف في نفس المؤسسة، وهي محل لبيع التبغ، وذلك خلال خمسة عشر يوما السابقة، حسب ما أفادته مصادر رسمية للإعلام بمليلية السليبة.

كان ذلك يوم الـ 27 من أبريل الماضي على الساعة الثالثة مساء عندما وقعت أول عمليات السطو العنيفة على متجر بائع التبغ المذكور، وقد هاجم الجاني الموظف وهدده للحصول على مبلغ يبلغ حوالي 1200 أورو، وبعد أسبوعين، في الـ 11 من ماي الجاري، تعرضت نفس المؤسسة للسرقة من قبل شخص آخر، والذي أظهر عدوانا أكبر تجاه نفس الموظف، في الواقع، كان لا بد من علاجه في غرفة الطوارئ بالمستشفى الإقليمي، وتمكن من الفرار بمسروقات تبلغ قيمتها حوالي 2000 أورو والعديد من تذاكر اليانصيب.


تولت الجريمة شرطة مليلية للتحقيق في كلتا الحالتين، وتمكن عملاؤها، بعد إجراء جهود التحقيق، من التعرف على الجناة المزعومين في كلتا الجريمتين العنيفتين لأنهم كانوا معروفين بالفعل من خلال وقائع أخرى مماثلة. .

وبمجرد تحديد موقع المشتبه بهما، صباح يوم الثلاثاء الماضي الحادي والعشرين تم اعتقالهما ومتابعتهما بكلتا الجريمتين المتسمتين بالعنف.

والمعتقلان هما شابان يبلغان من العمر 18 و20 عاما، وكلاهما من الجنسية الإسبانية ومن سكان المدينة المحتلة. الأول لم يسبق له أي تم اعتقاله منذ بلوغه سن الرشد، فيما اعتقل الثاني 11 مرة، وقد تم تقديم الاثنين إلى العدالة بتهم منفصلة تتعلق بالسرقة بالعنف.

وقضت السلطة القضائية بسجن الموقوف صاحب أطول سجل إجرامي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح