المزيد من الأخبار






سبق وأن تعرض للسحل في سلا.. مصرع شرطي سقط من شرفة منزله


ناظورسيتي: متابعة

باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات وفاة موظف شرطة بعد سقوطه من شرفة منزله.

وكانت عناصر الأمن الوطني قد بدأت إجراءات معاينة جثة موظف شرطة يعمل بالهيئة الحضرية، يتواجد في فترة استيداع مرضي طويل الأمد، وذلك بعد سقوطه من الطابق الثاني من منزله الكائن بحي “أمنية” بمدينة بني ملال.

و في تفاصيل جديد الحادث، فقد جرى نقل الراحل في موكب رسمي من بني ملال الى مسقط رأسه لدفنه به.


وقالت مصادر، أن المرحوم سبق وأن أصيب خلال حادث سابق، هز الراي العام السنة الماضية 2021 ، حين قام صاحب تريبورتور بسلا بسحله لعشرات الأمتار ، مما تسبب في سقوطه واصابته بجروح خطيرة.

وسبق وأن أوقفت عناصر الأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء الإثنين 26 يونيو 2020، أشخاصا، أحدهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في عدم الامتثال، والتسبب في حادثة سير عمدية وتعريض موظفين عموميين للخطر بواسطة دراجة ثلاثية العجلات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني يومها، أن المشتبه فيهم كانوا قد رفضوا الامتثال لدورية الشرطة المكلفة بمراقبة إجراءات الطوارئ الصحية بمدينة سلا، قبل أن يعمدوا لاقتحام الترتيبات الأمنية بواسطة دراجة ثلاثية العجلات، معرضين موظف شرطة لجروح عمدية بعد جره لمسافة طويلة بواسطة الدراجة النارية.

وهي الواقعة التي تم توثيقها بواسطة مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها على الفور مصالح الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيف أحدهم مساء أمس الإثنين بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رحم الله الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح