المزيد من الأخبار






ساكنة بوعارك تستفيد من حملة طبية متعددة التخصصات من تنظيم المؤسسة الالمانية المغربية للعمل الخيري


ساكنة بوعارك تستفيد من حملة طبية متعددة التخصصات من تنظيم المؤسسة الالمانية المغربية للعمل الخيري
حجلة إلياس

قامت المؤسسة الالمانية المغربية للعمل الخيري بتعاون مع جمعية بوعرك للعمل التنموي وجمعية شباب الخير للثقافة والتنمية والرياضة ، بحملة طبية لقياس سكري والضغط الدموي وفحص العيون ، يوم الأحد 27 غشت الجاري من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية السابعة مساء ، لفائدة السكان القاطنين بجماعة بوعرك والنواحي .

وأشرف على هذه الحملة الطبية طاقم طبي من ألمانيا ، وعناصر طبية من الناظور وأطر تمريضية ومساعدين ومتطوعين ، وتهدف هذه الأخيرة إلى تقريب الخدمات الصحية من الفئات الاجتماعية الهشة ، وتسهيل الولوج إلى العلاج ومحاربة أمراض العيون .

وقال محمد فرحاوي رئيس جمعية بوعرك للعمل التنموي ، إن هذه الحملة الطبية شملت توزيع النظارات على المعوزين والفقراء ، وذلك بشراكة مع المؤسسة الألمانية المغربية للعمل الخيري و جمعية شباب الخير للتنمية والثقافة والرياضة بالناظور .

واستعملت في الحملة الطبية التي استفاد منها العديد من نساء ورجال وأطفال الجماعة ، أحدث التقنيات في مجال تشخيص أمراض العيون.

وعبر المستفيدون عن استحسانهم من هذه المبادرة الإنسانة التي مكنتهم من الولوج إلى خدمة صحية لمحاربة العمى ، خاصة لدى المتقدمين في السن .

وتهدف الجمعية من خلال مبادراتها الإنسانية خدمة الإنسان والتنمية بالمدينة ومساعدة فئات المجتمع


















































1.أرسلت من قبل حب الوطن من الإيمان في 30/08/2017 12:36
سؤال موجه إلى جميع المسؤولين بإقليم الناظور : لماذا لم تستفيد دواوير التابعة جماعة بوعرك من القنوات الصرف الصحي ...؟؟؟؟؟؟ ....

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح