المزيد من الأخبار






سابقة.. اللجان الدائمة ببلدية الدريوش باطلة لهذا السبب وهذا موعد دورة استثنائية لإعادة تشكيلها


سابقة.. اللجان الدائمة ببلدية الدريوش باطلة لهذا السبب وهذا موعد دورة استثنائية لإعادة تشكيلها
ناظورسيتي : إسماعيل الجراري

أفادت مصادر خاصة لـ" ناظورسيتي " بأن أعضاء المجلس الحضري للدريوش قد توصلوا بإشعار مكتوب يهم انعقاد دورة استثنائية جديدة حددت في تاريخ 10 دجنبر القادم، ويتضمن جدول أعمال الدورة ثلاثة نقاط أبرزها إعادة انتخاب اللجان الدائمة..

وقد جاءت الدورة كما أشار المصدر بعدما قامت السلطات الإقليمية باعتبارها تمارس سلطات رقابية على مداولات ومقررات المجلس، برفض الدورة السابقة التي كانت مخصصة لانتخاب أعضاء اللجان الدائمة بناء على طعن في هذا الموضوع كانت المعارضة قد تقدمت به في وقت سابق..

المصدر تابع قائلا إن رفض الدورة السابقة كانت قد شابتها خروقات من طرف رئيس مجلس الجماعة هم بالخصوص الشكليات التي تتعلق بطريقة استدعاء أعضاء المجلس التي لم تحترم فيها الآجال القانونية وكذلك للخروقات المتعلقة بطريقة انتخاب اللجان الدائمة، ولحد الساعة لم نستطع تأكيد الخبر من مصدر آخر.

جدير بالذكر أن العلاقة ما بين المعارضة والأغلبية تعرف توترا متزايدا خصوصا بعد إقدام رئيس المجلس على تقديم طعن لدى المحكمة الإدارية يهم تجريد أعضاء المعارضة من عضويتهم بالمجلس، وهو ما اعتبره الكثيرون مرحلة جديدة في علاقة الأغلبية بالمعارضة والتي قد تزداد تأزما..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح