المزيد من الأخبار






سابقة.. إسقاط ولاية الأب عن ممثل مغربي مشهور لصالح طليقته


ناظور سيتي: متابعة

قررت المحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء، هذا اليوم الإثنين 20 فبراير الجاري، إسقاط ولاية الممثل المغربي أمين الناجي عن ابنه لفائدة طليقته الممثلة جميلة الهوني.

وقد قضت المحكمة الابتدائية الاجتماعية، بإسقاط ولاية الأب عن الفنان المغربي المذكور، بعد الدعوى التي كانت قد رفعت ضده من قبل طليقته الممثلة جميلة الهوني قبل شهرين.

وعلقت الهوني، عن قرار المحكمة القاضي بإسقاط ولاية الأب عن طليقها الممثل المغربي أمين الناجي، في منشور لها على حسبها الرسمي على الأنستغرام.


وأعربت الفنانة المغربية المذكورة، عن شكرها وامتنانها الشديدين للقضاء المغربي، حيث كتبت، "الحمد لله كل الشكر للقضاء المغربي النزيه".

وكانت الممثلة جميلة الهوني، رفعت دعوى قضائية على طليقها أمين الناجي، من أجل إسقاط ولايته على ابنيهما وإلحاقها بها.

وحظيت قضية الفنانة المغربية جميلة الهوني مع طليقها أمين الناجي، بتفاعل واسع من قبل مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الهوني، أوردت سابقا، أنها عاشت معاناة كبيرة مع طليقها بخصوص تربية وحضانة ابنيهما، الأمر الذي دفع فئة عريضة من متابعيها وأصدقائها في الميدان الفني، وكذا العديد من الفعاليات الحقوقية، تعبر عن تضامنها مع الفنانة المعنية.

يشار إلى أن، القرار الصادر عن المحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء، الذي يقضي بإسقاط ولاية الممثل المغربي أمين الناجي عن ابنه، يعد سابقة في القضاء المغربي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح