المزيد من الأخبار






سائق متهور يتسبب في حادثة سير مع سيارة تابعة لدار الطالبة ويلوذ بالفرار بالدريوش


سائق متهور يتسبب في حادثة سير مع سيارة تابعة لدار الطالبة ويلوذ بالفرار بالدريوش
ناظورسيتي : الدريوش | إ. الجراري

شهد المدخل الشرقي لمدينة الدريوش وبالتحديد عند الملتقى الطرقي قرب مخبزة مريم صبيحة أمس الثلاثاء 26 ماي الجاري، حادثة سير خطيرة، بعدما صدم شخص مخمور سيارته بسيارة تابعة لدار الطالبة بالدريوش والتي كانت تسير أمامه، قبل أن يقذف بها فوق الرصيف ولاذ بالفرار.

وحسب شهود عيان أكدوا لـ "ناظورسيتي" أن سيارة دار الطالبة كانت تسير بسرعة منخفضة مستعملة الإشارة الضوئية في إشارة لانعراجها، فإذا بسيارة أخرى من نوع "مرسيدس 190" كان يسير سائقها بسرعة جنونية صدمتها من الخلف وألقت بها فوق الرصيف من الجهة الأخرى، فيما ستمر السائق المتهور السير نحو وجهة مجهولة لتواجده في حالة غير طبيعية حسب تصريحات الشهود.

هذا وقد حضرت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، حيث قامت بتحرير محضر للحادثة، وفسح الطريق أمام المواطنين، كما حضرت سيارة الإسعاف التابعة لبلدية الدريوش لنقل السائق الذي أصيب بإصابة خفيفة جراء صدمة الحادثة وقوة الإصطدام.

وفي السياق ذاته، أصدرت الضابطة القضائية لجهاز الدرك الملكي بالدريوش مذكرة بحث في حق الشخص المتسبب في الحادثة، كما تجندت عناصر ذات الجهاز الأمني للبحث عن الهارب، حيث تمكنت في وقت وجيز من إلقاء القبض عليه، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية، إلى حين تقدمه للعدالة.































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح