المزيد من الأخبار






زياش يفاجئ الجميع بقرار حاسم في مشواره الكروي


ناظورسيتي: متابعة

فاجأ اللاعب الدولي المغربي، حكيم زياش، الجميع بقراره أن يبقى في صفوف نادي تشيلسي الانجليزي خلال الموسم الكروي الحالي.

من جهته كشف الدولي الهولندي السابق، روبيرت ماسكانت، في تصريح صحفي، أن حكيم زياش قرر إكمال الموسم الكروي الجاري رفقة البلوز.

هذا، ورفض زياش بذلك الدخول في مفاوضات مع أندية أخرى ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.


وقال ماسكانت أن الدولي المغربي أصبح يتطلع إلى ضمان مكانة له رفقة فريق تشيلسي، بعدما "أعاد اكتشاف نفسه" بعد كأس العالم، وتلقيه إشادة من مدربه غراهام بوتر.

وكان حكيم زياش قد شارك أساسيا في مباراة فريقه تشيلسي أمام غريمه مانشستر سيتي، لحساب البريمرليغ، وهي المرة الأولى له منذ فترة طويلة.

وتجدر الإشارة إلى أن زياش بصم على مستوى كبير رفقة المنتخب المغربي أسود الأطلس خلال كأس العالم “قطر 2022″.

حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق أسود الأطلس لإنجاز تاريخي غير مسبوق عربيا وإفريقيا، ببلوغهم للمربع الذهبي واحتلال المركز الرابع.

وفي سياق ذي صلة، صدم نادي بنفيكا البرتغالي اللاعب الدولي المغربي، حكيم زياش، أياما قليلة بعد افتتاح مرحلة الإنتقالات الشتوية الأوربية.

وأوردت صحيفة “ريكورد“، البرتغالية، أن مسؤولي بنفيكا رفضوا عرضا مقدما من نادي تشيلسي يقضي بدفع الأخير مبلغا نقديا قدره 75 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى المغربي حكيم زياش لانتداب الأرجنتيني، إنزو فيرنانديز.

وحسب ذات الصحيفة البرتغالية فإن رئيس بنفيكا، قد رفض العرض، داعيا إلى رفع القيمة المالية، حيث يصر العقد الجزائي الذي يربط إنزو ببنفيكا على ضرورة دفع ما قيمته 112 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عنه بشكل نهائي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح