المزيد من الأخبار






زياش يرفض اللقاء بخاليلوزيتش وأصدقاء اللاعب يدخلون على الخط


زياش يرفض اللقاء بخاليلوزيتش وأصدقاء اللاعب يدخلون على الخط
ناظورسيتي: متابعة

كشفت مصادر مطلعة، بأن لقاء منظرا سينظم في الساعات القادمة بين الدولي المغربي نجم تشيلسي حكيم زياش، و مدرب أسود الأطلس وحيد حاليلوزيتش المتواجد فعلاً في لندن لطي الخلافات بينهما.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن الدولي زياش يرفض لقاء وحيد خاليلوزيتش، فيما تضغط عائلته و أصدقائه المقربين بينهم نصير مزراوي، لإقناعه بالتراجع عن قراره الإعتزال و بالعودة للمنتخب الوطني.

وفي تغريدة له، قال طه ايماني وهو صحفي بموقع “غول”، بأن “حكيم زياش يرفض مقابلة حليلوزيتش حتى الآن، لكن عائلته تقترب من إقناعه حسب ما أخبروا الجامعة".


وقال المصدر الأخير: “شخص مقرب جدا منه متواجد الآن في لندن والمزراوي نفسه قد يتدخل بعد نهاية الموسم".

هذا ونقلت مصادر شتى، بأن كلا من نصير مزراوي، والحسين خرجة العميد السابق للمنتخب الوطني، يحاولون إقناع حكيم زياش، بالعدول عن قراره، وعقد لقاء مع المدرب لتجاوز الخلافات.

وفي خضم المتابعات الإعلامية، نشر يوسف الغزواني، وهو صديق لحكيم زياش، اليوم الثلاثاء 17 ماي الجاري، تغريدة على موقع تويتر، قال فيها : ” اليوم حاول الاتحاد المغربي قصارى جهده للوصول إلى حكيم زياش، لكن لا توجد طريقة للوصول. 2 أيام أخرى قبل الإعلان عن الاختيار".

وأورد “الغزواني” أيضا، بأن مسؤولي الجامعة، لم يتمكنوا طوال اليومين الماضيين في الاتصال بـ حكيم زياش، رغم أنهم استعانوا ببعض أقاربه وأصدقائه، حيث شكك في إمكانية عودته إلى عرين الاسود، خاصة أن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي التي سيعتمد عليها “وحيد” خلال ودية الولايات المتحدة الأمريكية ومقابلتي تصفيات كأس إفريقيا، سيحسم في شأنها بعد غد الخميس.

وأوضح المصدر الأخير، يأن مسألة عودة كل من مزراوي وحارث وحمد الله.. لم يتم الحسم فيها بشكل نهائي، في انتظار ما سيتضح بشكل رسمي خلال قادم الأيام.

وينتظر الكشف من طرف وحيد حاليلوزيتش بعد غد الخميس 19 ماي ، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في 01 يونيو القادم بمدينة سانسيناتي.

وأورد مصدر مسؤول، بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد بدأت في استدعاء اللاعبين، تنفيذا للوائح الفيفا التي تفرض توجيه الإستدعاءات قبل شهر واحد عن موعد المعكسر الإعدادي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح