المزيد من الأخبار






زياش في خلاف مع زميله في تشيلسي.. يرفض تمرير الكرة إليه


زياش في خلاف مع زميله في تشيلسي.. يرفض تمرير الكرة إليه
ناظورسيتي: متابعة

ظهر النجم المغربي حكيم زياش، بديربي لندن، أمس الثلاثاء، في مباراة بين فريقي آرسنال وتشيلسي الإنجليزيين، حيث شارك كبديل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعلى الرغم من أن اللاعب قد لعب دوراً فاعلاً في تحقيق بعض الانتصارات الكبرى لنادي تشيلسي، فإن تقارير صحافية أجنبية تشير إلى وجود خلاف بين زياش وأحد لاعبي الفريق.

ووفقاً للنقاد، فإن المغربي يعاني من عدم تلقي الكرات من زميله الأوكراني مخاييلو مودريك، حيث يتجاهله في بعض الأحيان عندما يكون متاحاً للتمرير.


ويتفق النقاد على أن زياش يعاني من انغماس مودريك في الاحتفاظ بالكرة، على الرغم من تواجده في وضع مواتٍ لاستلام الكرة وتحريكها بحرية.

وفي إحدى المحاولات خلال المباراة، رفع مودريك الكرة لزملائه بدلاً من تمريرها لزياش، الذي كان متاحاً للتمرير وكان لديه فرصة جيدة لتحقيق هدف.

ويذكر أن تقاريراً صحافية أخرى قد تحدثت عن وجود خلافات بين زياش وبعض زملائه في تشيلسي، دون الإشارة إلى هوياتهم بشكل واضح.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الخلاف لم يؤثر على تألق زياش في الساحرة المستديرة، إذ ساهم في الفوز بالعديد من البطولات مع فريقه السابق، أياكس أمستردام، كما قدم أداءً مميزاً في بعض المباريات مع تشيلسي.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح