المزيد من الأخبار






زياش أفضل جناح في كأس العالم.. واللاعب يتبرع بمكافأة المونديال للمحتاجين


زياش أفضل جناح في كأس العالم.. واللاعب يتبرع بمكافأة المونديال للمحتاجين
ناظورسيتي: متابعة

أشاد لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق روبرتو كارلوس بنجم كرة القدم المغربي حكيم زياش، واصفا إياه بأنه أفضل جناح في مونديال قطر 2022 في لقاء له مع الفيفا.

ونشرت "فيفا" الفيديو على حسابها على "انستغرام" في 16 دجنبر. كما اختار كارلوس نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي كأفضل مهاجم، والكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش كأفضل حارس مرمى، والبرازيلي أليكس ساندرو كأفضل مدافع، والفرنسي أوريلين تشواميني بصفته أفضل لاعب خط وسط.

كارلوس ليس الوحيد الذي أشاد مؤخرًا باللاعب زياش. حيث أصبح نجم كرة القدم المغربي محل إعجاب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي لتألقه، كما قيل إنه تبرع بجميع أرباح كأس العالم للمحتاجين.


وقال الكاتب وأستاذ القانون خالد بيضون ا على حسابه على تويتر: "تبرع النجم المغربي حكيم زياش بكل مكافآته في كأس العالم (325.000 دولار) للفقراء في المغرب".

كما أشادت منصة "جلوبال نيوز" بمبادرة زياش الإنسانية. وكتبت قائلة: "هل تعرف الفائز الحقيقي بكأس العالم لهذا العام؟ حكيم زياش المغربي. لقد كان يتبرع بكل أمواله في كأس العالم للجمعيات الخيرية التي تدعم الأسر الفقيرة في المغرب".

في غضون ذلك، جذب أداء زياش المتميز في مونديال قطر انتباه العديد من أندية النخبة الأوروبية، حيث ورد أن ميلان في إيطاليا مستعد لدفع 15 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب المغربي.

كما حصل نجم كرة القدم المغربي على جائزة رجل المباراة لأدائه المتميز خلال فوز المغرب على بلجيكا (2-0).


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح