المزيد من الأخبار






زوجة رئيس جماعة تدهس مواطنا وترديه قتيلا


زوجة رئيس جماعة تدهس مواطنا وترديه قتيلا
ناظورسيتي – متابعة

ارتكبت زوجة رئيس جماعة ترابية، الأربعاء، حادثة سير وصفت ب"الخطيرة"، إذ أودت بحياة شخص يبلغ من العمر نحو 50 عاما، وذلك بعد أن اصطدمت به على مستوى الطريق، الأمر الذي جعله يفارق الحياة على الفور.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الأمر يتعلق بزوجة رئيس جماعة سيدي عبد الله غياث بإقليم الحوز، حيث كانت تمطي سيارة قبل أن ترتكب حادثة سير مميتة على مستوى دوار العين الجديد.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الهالك كان على متن دراجة نارية، غير أنه في الوقت الذي اصطدمت به زوجة رئيس الجماعة تعرض للسقوط، وبهدها فارق الحياة.



وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وجرى نقل جثة الهالك إلى قسم مستودع الأموات بأحد المستشفيات بالمنطقة، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وفي سياق منفصل، كانت حادثة غير متوقعة، قد وقعت الاثنين الماضي، حيث لقي شخص مصرعه وتعرض 10 آخرين لجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثر ذلك المستشفى الإقليمي بالحسيمة لتلقي العلاجات اللازمة.

وحسب مصادر محلية، فقد وقعت الحادثة على مستوى الطريق السريع الرابط بين تازة والحسيمة على مستوى جماعة النكور، حيث أدى فقدان سائق السيطرة على مقود سيارته إلى دهس مجموعة من المواطنين كانوا يقدمون المساعدة لسيارة ثانية انقلبت في الطريق.

وقال شهود عيان، إن الحادثة وقعت بشكل فجائي، وذلك بعدما دهست سيارة خفيفة لمواطنين كانوا يحاولون إنقاذ سائق انقلبت به سيارته في منعرج خطير يقع على مستوى دوار تملاحت بجماعة النكور.

وحسب مصدر محلي، فقد توفي شخص مباشرة بعد وقوع الحادثة إثر إصابته لجروح وصفت بالخطيرة، فيما تم نقل 10 مواطنين آخرين إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة لتلقي العلاج.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح