المزيد من الأخبار






زوجة داني ألفيش تكشف تفاصيل علاقتها الغرامية بأشرف حكيمي


ناظورسيتي: متابعة

فنذت "جوانا سانز" زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس، ما وصفته بالشائعات والمزاعم التي تفيد بأنها نسجت علاقة غرامية مع الدولي المغربي أشرف حكيمي بعد سجن زوجها هو الآخر على خلفية شبهات اعتداءات جنسية.

وجرى نشر خبر وجود علاقة غرامية بين كل من جوانا واللاعب الدولي المغربي المحترف في صفوف نادي باريس سان جيرمان، من طرف الصحفية الإسبانية الشهيرة أليكسيا ريفاس والتي قالت في برنامج تلفزيوني، أنها قد التقت قبل فترة وجيزة بأشرف حكيمي، الذي انفصل مؤخرا عن زوجته الإسبانية – التونسية هبة عبوك بعد اتهامه في قضية اغتصاب، في ملهى ليلي في العاصمة الإسبانية.

وأوضحت أليكسيا ريفاريس أن حكيمي كان بصحبة جوانا.


وخلفت هذه الإشاعات ضجة كبيرة، لأنه إذا كانت صحيحة فستضع جوانا في موقف معقد للغاية بسبب أوجه التشابه بين شريكها السابق داني ألفيس الذي اعتقل في برشلونة، في 20 يناير 2022 بتهمة الإعتداء الجنسي على فتاة في ملهى ليلي، وأشرف الذي يتابع في حالة سراح في قضية اغتصابه فتاة في منزله بباريس.

وردت جوانا على استفسارات متتبعيها على منصة “إنستغرام” حول الموضوع بقولها: “لا أفهم المرض الغامض الذي أصاب هذا البلد.. يا لها من قلة احترام، إنهم يتخطون الحدود بشرهم المبتدع..".

وأضافت جوانا: "أنا لا أعرفه (تتحدث عن حكيمي) ولم أره قط في حياتي”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح